فيران توريس يوجه رسالة وداع لفالنسيا بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي

أعلن مانشستر سيتي بشكل رسمي ضم الإسباني فيران توريس، جناح فالنسيا لمدة 5 سنوات، وبقيمة 37 مليون جنية إسترليني.

وعقب اعلان الصفقة، نشر توريس فيديو لوداع جماهير فالنسيا وزملائه والجهاز الفني، عبر حسابه الشخصي على تويتر، مؤكدًا أن فالنسيا هي أرضه ومنزله.

وكتب توريس: «فالنسيا هو موطني ومنزلي، وأنا مدين كثيرًا للنادي العظيم ولما حققته وما وصلت إليه، شكرا لموظفي النادي والجهاز الفني ولجميع الزملاء الذي تواجدت معهم منذ الصغر، وللجمهور أيضًا لدعمه وتشجيعه وحبه خلال هذه السنوات، شكرًا لكم».

واستكمل توريس رسالته الوداعية، قائلاً: «هنا كنت سعيدًا، ولكن منذ أن وصلت للفريق الأول وتحديدًا في الأشهر الأخيرة ظروف كثيرة منعتني من الاستمتاع كليًا، لهذا قررت اتخاذ طريق آخر».

وأضاف توريس: «لقد كان قرارًا مؤلمًا للغاية وبعناية شديدة».

واختتم توريس البالغ من العمر رسالته، مؤكدًا على خوضه تحدي جديد: «اليوم ابدأ مرحلة جديدة خارج إسبانيا وتنتظرني تحديدات جديدة ولكن لن أتخلى على تشجيع فالنسيا من بعيد، فلتحيا فالنسيا».

وشارك توريس في 44 مباراة مع الخفافيش في الموسم الجاري وسجل 6 أهداف وصنع 8 أهداف، بمعدل مشاركة وصل إلى 3104 دقيقة، في مختل المسابقات الأوروبية والمحلية.

ومن المفترض أن يواجه مانشستر سيتي فريق ريال مدريد على ملعب «الاتحاد» ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي، وسيسعى السيتيزن للحفاظ على فوزه داخل ملعب البرنابيو، بهدفين مقابل هدف وحيد، من أجل التأهل على حساب المرينجي إلى دور ربع النهائي، لهذا ستكون معركة قوية، يستعد لها جيدًا زيدان بأسلحته القوية.

إغلاق