أعلن نادي المغرب التطواني، مساء اليوم الثلاثاء، تسجيل حالتي إصابة بفيروس “كورونا” المستجد داخل صفوفه، عقب إجراء مكونات الفريق للتحاليل المخبرية للكشف عن الفيروس يوم أمس الإثنين.
وأكد الفريق التطواني في بلاغ رسمي أنه راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإخطارها بالموضوع، وذلك ساعات قبل مواجهة الرجاء الرياضي في المباراة المقررة غدا الأربعاء بداية من الثامنة مساء بملعب سانية الرمل بتطوان، ضمن مؤجل الدورة التاسعة عشرة من البطولة.
هذا ووفقا لمعطيات حصل عليها موقع “هبة سبور” فإن الحالتان المسجلتان في صفوف المغرب التطواني تتعلقان بلاعب في الفريق الأول إلى جانب لاعب آخر في صفوف فريق الأمل.




















0 تعليقات الزوار