يوفنتوس يسيطر على جوائز الدوري الايطالي وغياب لكريستيانو رونالدو

وكالات

أعلنت رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي عن جوائز أفضل اللاعبين بالمسابقة للموسم المنقضي 2019 -2020 والذي توج به يوفنتوس باللقب والذي يعد التاسع على التوالي والسادس والثلاثين تاريخيا.

واختار القائمين على الدوري الإيطالي، الأرجنتيني باولو ديبالا، أفضل لاعب في الموسم بناءً على تصويت قد تم إعداده، وذلك بعدما قدم موسما استثنائيًا مع «السيدة العجوز» فصنع وسجل وساهم بقوة في تتويج فريقه بلقب «سيري آ».

في جميع المسابقات سجل النجم الملقب بـ «الجوهرة» 17 هدفًا مع يوفنتوس، في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى شارك في 33 مباراة وسجل 11 هدفًا وصنع 11، وشكل مع البرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائيًا رائعًا ومتفاهمًا.

اقرأ أيضا: كريستيانو رونالدو يفكر في الرحيل إلى باريس سان جيرمان
سيطر «البيانكونيري» على جوائز الدوري الإيطالي لهذا العام حيث تم اختيار فويتشيك تشيزني أفضل حارس في البطولة وديان كولوسيفسكي الذي انتقل إلى اليوفي في يناير من أتالانتا ولكن تم تمديد إعارته مع بارما حتى نهاية الموسم وقدم مستويات رائعة، فاز بجائزة أفضل لاعب شاب.
أما عن الجوائز أفضل اللاعبين في الدوري الإيطالي لموسم 2019 – 2020 فجاءت كالاتي: –
أفضل حارس مرمى: فويتشيك تشيزني «يوفنتوس».

أفضل مدافع: ستيفان دي فري «إنتر ميلان».

أفضل لاعب خط وسط: أليخاندرو داريو جوميز «أتالانتا».

أفضل مهاجم: تشيرو إيموبيلي «لاتسيو».

أفضل لاعب شاب:ديان كولوسيفسكي «بارما – يوفنتوس».

أفضل لاعب في الدوري الإيطالي: باولو ديبالا «يوفنتوس».

ويذكر أن يوفنتوس قد حسم لقب الدوري الإيطالي بعدما جمع 83 نقطة، فيما جاء فريق إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 82 نقطة أما أتالانتا فجاء في المركز الثالث برصيد 78 نقطة ثم لاتسيو جاء في المركز الرابع برصيد 78 نقطة

إغلاق