مصدر جامعي : استئناف البطولة الاحترافية مر في أحسن الظروف

أوضح مصدر جامعي مسؤول، أن استئناف النشاط الكروي ببلادنا والمرتبط بعودة البطولة الوطنية الاحترافية مر في أفضل الظروف في ظل الظرفية الدقيقة التي يمر بها المغرب والعالم والمتعلقة بتفشي وباء كوفيد19.

وأضاف مصدرنا، أنه تم تجهيز جميع الملاعب لتكون رهن التدابير الاحترازية والوقائية والبروتوكول الصحي المعتمد من لدن السلطات الصحية، فضلا عن أن العشب كان في أفضل حال وجميع التجهيزات تم تحديثها لاستقبال هذا الاستئناف في ظروف جيدة.

وكما تابع الجمهور الرياضي، فقد تم تعبئة الطواقم الطبية، والتي كانت تعطي انطلاقة المباريات، في لحظة رمزية تترجم تكريمهم نظرا للمجهودات التي قامت بها الأطر الطبية والشبه طبية طيلة فترة الجائحة، حيث تم الحرص خلال استئناف البطولة على احترام جميع التدابير الوقائية والاحترازية مخافة من أي مشكل قد يطرأوهو ما لم يتم تسجيله لحدود اللحظة.

وعلى صعيد أخر، أشار مصدرنا، إلى أنه كان هناك نجاح على مستوى البرمجة في ظل هذه الظروف، ولم يسجل أي ارتباك، وأن المباريات تجرى بشكل عادي، فضلا على أن الحالة الصحية للاعبين جيدة، كما تمت مواكبة هذه العودة بتغطية إعلامية، حيث يتم إرسال الصور للجميع عبر البريد الالكتروني في اللحظة ذاتها، وتغطية جميع المباريات عبر صور توثق للحظات ناهيك عن النقل المباشر المؤمن من طرف الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

تجدر الإشارة إلى أن النشاط الكروي قد عاد ببلادنا عبر إجراء البطولة الوطنية الاحترافية بقسميها الأول والثاني وذلك في احترام تام للتدابير و الاحترازات الوقائية والصحية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى