وداد تمارة يرفض اعادة مباراته أمام النادي القنيطري

رفض نادي وداد تمارة اعادة مباراته ضد النادي القنيطري والتي أوقفتها السلطات المحلية، بسبب عدم احترام البروطوكول الصحي الخاص ب “كورونا” من طرف “الكاك”، وطالب بمنحه نقاط المباراة الثلاث .

وقال وداد تمارة في رسالته للعصبة والجامعة الملكية : “ما ذنب نادي الوداد الرياضي لتمارة في توقيف المقابلة التي تم الاستعداد لها من خلال برمجة تربص إعدادي اقتضى الدخول في معسكر مغلق لإحترام البرتوكول الصحي المقترح من قبل الجامعة والعصبة الإحترافية إضافة إلى ذلك القبول بتأجيل المقابلة التي كانت مبرمجة يوم الأحد 2020/07/26”.

وأضاف: “نسجل استغرابنا بإقحام السلطات المحلية والاستعانة بمعلومات مغلوطة وخاطئة حيث أن النادي القنيطري كان في حجر صحي واللاعبين المصابين كان كل واحد منهم ملازما لمنزله وأن جميع اللاعبين المدعوين لإجراء المباراة كلهم سالمين بناء على نتائجهم السلبية، إذن كانت نية مبيتة في عدم إتمام المقابلة”.

وحمَّل وداد تمارة نظيره النادي القنيطري مسؤولية في عدم إكمالها، بعدما امتنع “فارس سبو” حسب الرواية المذكورة عن إمضاء التزام يقر بموجبه سلامة الأشخاص المتواجدين داخل رقعة الملعب وأن جميع مكونات النادي القنيطري خضعت للحجر الصحي، ليأمر بذلك العامل بإيقاف المباراة في شوطها الأول الذي كان يشير إلى تقدّم فريق مدينة تمارة بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق