الجماهير المغربية تتقاطر على مقر إقامة الأسود لتشجيع اللاعبين

تقاطرت مجموعة من الجماهير المغربية، على الفندق الذي يقيم به أسود الأطلس بالعاصمة الروسية موسكو، من أجل تشجيع الاعبين وبعث الروح القتالية فيهم، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب البرتغال خلال مباراة الغد.

والتقطت مجموعة من الجماهير المغربية، بعض الصور رفقة حارس المنتخب المغربي، ياسين بونو، الذي كان يتجول ببهو الفندق، حيث قدمت له بعض العبارات التحفيزية للرفع من معنويات الاعبين قبل موقعة الغد.

يشار إلى أن بعثة المنتخب الوطني المغربي، وصلت يوم أمس الاثنين 18 يونيو 2018، على الساعة الرابعة عصرا، إلى العاصمة الروسية موسكو، بعد رحلة دامت ساعة واحد انطلاقا من مطار مدينة فورونيج، مقر معسكر المنتخب بالأراضي الروسية، حيث التحقت العناصر الوطنية فور وصولها بأحد الفنادق المصنفة بموسكو.

وسيجري المنتخب المغربي، اليوم الثلاثاء حصة تدريبية على أرضية ملعب لوجنيكي، ستنطلق على الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي، حيث ستخصص 15 دقيقة لوسائل الإعلام، ومن المفترض أن يجري الناخب الوطني بعد ذلك ندوة صحفية رفقة أحد الاعبين.

هذا، ولازالت الجماهير المغربية لحدود كتابة هذه الأسطر تنتظر خروج المنتخب المغربي لكرة القدم من الفندق، من أجل التقاط الصور مع الاعبين وتقديم التشجيعات الكاملة لهم قبل مباراة الغد أمام المنتخب البرتغالي.

زر الذهاب إلى الأعلى