السكتيوي : كنا نستحق الفوز أمام الدفاع الجديدي

السكتيوي : كنا نستحق الفوز أمام الدفاع الجديدي
حجم الخط:

أكد طارق السكتيوي، مدرب النهضة الرياضية البركانية أن فريقه كان يستحق أفضل من التعادل أمام الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، ضمن مؤجل الدورة التاسعة عشرة من البطولة الاحترافية.

وأوضح السكتيوي في تصريح صحافي بعد نهاية المباراة :”لقد كنا نستحق الفوز، لأننا قدمنا مستوى ممتاز طيلة دقائق المباراة، وبالرغم من النقص العددي إلا أننا واصلنا الهجوم وقد أتيحت لنا عدة فرص لكننا لم نستغلها بنجاح”.

وتابع :”على أي تبقى نقطة التعادل خارج الميدان إيجابية، رغم أننا نحس بخيبة أمل بعد تضييع الفوز، لكن علينا مواصلة العمل من أجل الظهور بوجه أفضل خلال قادم المباريات، لتحقيق نتائج إيجابية والارتقاء في سبورة الترتيب”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً