إنتر ميلان يفكر في حيلة للإبقاء على ألكسيس سانشيز

وكالات

اقترب الدوري الإيطالي من خط النهاية، بعد موسم شاق بسبب انتشار وباء فيروس كورونا الذي تسبب في توقف البطولة لفترة طويلة، الأمل الذي أدى إلى إطالة الموسم.

وهناك العديد من اللاعبين الذين تعاقدت معهم الأندية في إيطاليا على سبيل الإعارة، وتم تمديد عقودهم بسبب الجائحة، ويأتي أبرز هؤلاء اللاعبين أليكسيس سانشيز لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي أعير مطلع هذا الموسم إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وحسبما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية وفقًا للعديد من التقارير الإيطالية بإن إدارة إنتر ميلان تفكر في عرض لاعب الوسط الكرواتي إيفان بيريسيتش على مانشستر يونايتد في محاولة لإبقاء اليكسيس سانشيز بشكل دائم.

وظهر سانشيز بمستوى مميز هذا الموسم واستطاع أن يسجل 4 أهداف بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة، على الرغم من الصعوبة التي واجهته بعدما تعرض للإصابة في منتصف الموسم والتي أبعدته فترة طويلة عن الملاعب.

وهناك تردد من جانب مانشستر يونايتد هذا الاتفاق، علمًا بأن إنتر مستعد أن يوقع مع المهاجم التشيلسي مقابل 18 مليون جنيه إسترليني.

ووفقا لموقع فوتبول إيطاليا فإن كونتي يفكر في مبادلة بيريسيتش بسانشيز، من أجل الإبقاء على لاعب اليونايتد في صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من فوز بريسيتش بالدوري الألماني مع بايرن ميونيخ هذا الموسم، فإن توقع اللاعب الكرواتي إلى بطل ألمانيا كلف النادي البافاري حوالي 4.5 مليون جنيه إسترليني.

هذا وقد كان مانشستر يونايتد مرتبطًا بالتعاقد مع بيريسيتش عندما كان البرتغالي جوزيه مورينيو مسؤولًا عن الشياطين الحمر، ويأمل إنتر ميلان أن يكون النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب الفريق الحالي مهتمًا أيضًا.

ولا يزال سانشيز ثاني أعلى أجرًا في أولد ترافورد حيث يدفع له اليونايتد مبلغ 300 ألف جنيه استرليني في كل أسبوع، مما يجعلهم حريصين على رحيله من أجل تقليل النفقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى