العجلاني يعود للاشراف على تداريب اولمبيك اخريبكة

العجلاني يعود للاشراف على تداريب اولمبيك اخريبكة
حجم الخط:

عاد مساء أمس الثلاثاء المدرب أحمد العجلاني للمغرب، قادما من تونس، بعد قضائه لفنرة الحجر الصحي في بلده تونس خلال مرحلة الحجر الصحي رفقة مواطنه نابي مناف المعد البدني للفريق، بسبب تفشي فيروس كورونا , وغلق الأجواء المغربية .

وسيلتحق العجلاني ومناف الحصص التدريبية للفريق الخريبكي الفوسفاط ابتداء بمجرد التحاقهما بلوصيكا.

وفي موضوع ذي صلة، تم إلغاء المباراة الإعدادية التي كانت مبرمجة غدا الأربعاء ضد يوسفية برشيد و تعويضها بمباراة ضد المغرب التطواني مساء الخميس بمدينة الرباط.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً