عاد سفيان كركاش لاعب نادي الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم الى ارض الوطن مساء امس الأربعاء حيث حط الرحال بمدينة الدار البيضاء قادما من بلجيكا، بعدما قضى فترة الحجر الصحي بجانب عائلته.
ومن المنتظر أن يلتحق كركاش بتداريب الفريق الأحمر الوداد، الذي يستعد لاستئناف البطولة الاحترافية نهاية الشهر الجاري بعد توقفها في مارس الماضي بعد تفشي فيروس كورونا، وكذا نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيقابل فيه الأهلي المصري في شتنبر المقبل.




















0 تعليقات الزوار