سيحوض فريق اولمبيك اخريبكة أربع مباريات ودية استعداد لاستئناف منافسات الدوري الاحترافي , ذلك بعدما انهى المرحلة الأولى التي عرفت اجراء تداريب فردية حسب برتوكول الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمرحلة الثانية التي تميزت بخوض التداريب بشكل جماعي.
وسيواجه الفريق الخريبكي الدفاع الحسني الجديدي و يوسفية برشيد و رجاء بني ملال على ان يختم مبارياته بمواجهة الفتح الرياضي بمدينة الرباط في 29 يوليوز.




















0 تعليقات الزوار