قرار جديد من سولسكاير بشأن مصير بوجبا سيصدم ريال مدريد

وكالات

يستعد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، لمواجهة نظيره أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويراهن النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على كوكبة نجومه وتألقهم في الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم بول بوجبا العائد من الإصابة، وأنتوني مارسيال وماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز، من أجل جسم هذه المباراة، والتقدم خطوة جديدة نحم المربع الذهبي للبريميرليج.

ويحتل «الشياطين الحمر» حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 55 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الرابع، وهو أخر المراكز المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، تحدث سولسكاير عن فرص فريقه في التأهل لدوري الأبطال، كما تحدث عن الموسم المقبل، وخطة فريقه في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها كل أندية أوروبا في الفترة الحالية، جراء التاثير الكبير الذي خلفه فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكان النشاط الكروي في أوروبا قد توقف لنحو 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، قبل أن تعود عجلة الرياضة للدوران من جديد مؤخراً.

تصريحات سولسكاير حول صفقات مانشستر يونايتد ورحيل بوجبا
وكشف سولسكاير، أن فريقه سيكون حريصا جدا في سوق الانتقالات الصيفية ولن يتعاقد مع لاعبين جدد إلا في الإطار الملائم للسياسة المالية للنادي في الفترة المقبلة، وما سببه فيروس كورونا.

ووجه سولسكاير صدمة لآمال الفرنسي زين الدين زيدان، في ضم مواطنه لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا، لصفوف ريال مدريد، مشيراً إلى أن اللاعب يقدم أداء لافتا في الفترة الحالية، ويستمتع مع مانشستر يونايتد، والفريق سعيد بمستواه عقب العودة من الإصابة.

وغاب بوجبا لفترة طويلة عن «الشياطين الحمر» في الموسم الجاري بسبب إصابة في الكاحل قبل أن يعود مؤخراً ويظهر بصورة جيدة في المباريات التي يشارك فيها، حيث كوّن ثنائيا رائعا مع البرتغالي برونو فيرنانديز في وسط ملعب الفريق الإنجليزي.

إغلاق