أرتيتا يعاند ريال مدريد بسبب سيبايوس

وكالات

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، أنه مصمم على إبقاء الموهبة داني سيبايوس في صفوف الجانرز قبل أن تنتهي مدة الإعارة من ريال مدريد.

الإسباني الدولي لمع في الآونة الأخيرة مع آرسنال بشكل كبير، ولكن إذا لم يتم الوصول إلى أي شيء بخصوص كتابة عقد معه، فسوف يعود لريال مدريد بنهاية الشهر المقبل، أرتيتا يثق بإمكانية الوصول إلى اتفاق حيال.

وقال أرتيتا: (أنا سعيد جدا به، أعتقد أنه يملك ما يضيفه للنادي وعلينا أن نأخذ خطوة مع ريال مدريد، في اللحظة الحالية يلعب جيدا جدًا، وأنا سعيد به فهو موهبة كبيرة للغاية)

وأضاف: (إنه متفهم بشكل كبير وأبدى نضجا كبيرا في الآونة الأخيرة ويستطيع اللعب بتوازن، لقد منحنا الاستقرار في خط الوسط، ويستطيع اتخاذ القرارات الصحيحة ما دامت الكرة بحوزته، خط الوسط المكون من أسماء اللاعبين الحالية يتطور جماعيا بشكل كبير).

وتحدث عن الدور الدفاعي الذي يقوم به سيبايوس مؤكدًا: (دفاعيا، خطا سيبايوس خطوات كبيرة للأمام في الضغط، والتدخلات والاستخلاصات، أنا أستمتع بطريقته في هذا الجانب أيضًا).

وكان سيبايوس قد أكد في وقت سابق أنه يتمنى العودة إلى ريال مدريد وأنه تواصل بشأن ذلك مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي، لكنه أكد في ذات الوقت أن (تلك المهمة لن تكون سهلة)، وفي وقت لاحق أشار إلى أن هناك عروضًا أتت إليه بالفعل من أندية إنجليزية لضمه إلى صفوفها.

وخاض ليستر سيتي مباراته ضد آرسنال وهو يستعد لمواجهات قوية في الامتار الأخيرة من الموسم الحالي إذ يتعين عليه لقاء توتنهام وشيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد تواليا في المراحل الثلاث الأخيرة، علما بأنه خرج للمرة الأولى من بين الثلاثة الأوائل منذ نوفمبر الماضي.

في المقابل، خاض آرسنال السابع المواجهة بعدما حقق فوزا ثمينا خارج ملعبه ضد ولفرهامبتون العنيد بهدفين نظيفين ليحتفظ بأمل ضئيل في انتزاع بطاقة التأهل الى دوري الابطال الموسم المقبل، لكن تعادله الثلاثاء وضع حدا لثلاثة انتصارات متتالية.

وأعاد مدربه الإسباني ميكل أرتيتا المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت إلى تشكيلته الأساسية.

كان آرسنال الأفضل في الشوط الأول واستهله بضغط اثمر هدف السبق عن طريق هدافه الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج مترجما عرضية بعيدة من الشاب بوكايو ساكا (21)، رافعا رصيده إلى 20 هدفا في الدوري هذا الموسم.

لكن منعطف المباراة بالنسبة لفريق (المدفعجية) كان طرد مهاجمه البديل الشاب ادوارد نكيتياه (21 عاما) إثر خطأ متهور على جايمس جاستن بعد ثوان على نزوله (75).

واستغل ليستر الطرد على اكمل وجه، بهدف التعادل من فاردي بعد عرضية ديماراي جراي في ظهر الدفاع تابعها بسهولة في شباك الحارس الارجنتيني إيمليانو مارتينيز (85)، وأكدته تقنية الفيديو بعدما كان على حافة التسلل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى