مدرب ميلان يكشف سر الفوز على يوفنتوس

ظهر مدرب فريق إي سي ميلان، ستيفانو بيولي في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام، بعد الفوز على فريق يوفنتوس 4-2، ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي، على ملعب ” سان سيرو “.

وقال بيولي :”كل الثناء يذهب للاعبين، أظهروا عقلية وروح لا تصدق، حتى في الأوقات الصعبة، فإنهم حرصوا على التمسك ببعضهم البعض وآمنوا بأنفسهم، لذا فقد حصلوا على هذا الانتصار الكبير”.

وأضاف في حديثه:” أدائنا يعكس العمل الذي نقوم به كل يوم، كنا نعلم أنه حتى وقت قريب لم يعكس مركزنا جودتنا، لذلك قمنا بعزل أنفسنا وركزنا على العمل والقيام بما استطعنا “.

وواصل المدرب:” يعرف اللاعبون ما يجب عليهم فعله. إنه موسم غير عادي، سنواجه نابولي المباراة القادمة، لذلك نحن نشعر بالارتياح لهذا الانتصار، ولكن نتطلع أيضًا إلى الاختبار التالي”.

وأردف:” يمكننا أن نفعل ما هو أفضل ، ونحن نعلم أنه إذا كان تركيزنا أو تصميمنا ليس جيداً فإننا سندفع الثمن، لقد دفعنا بالفعل الثمن هذا الموسم، لقد انتهينا من ارتكاب هذه الأخطاء”.

وأكمل:”لقد قمنا بعمل جيد للاستفادة القصوى من ركلة اجلزاء واستعادة حماسنا، الأهداف التي استقبلناها عار علينا، لأنه كان بإمكاننا الدفاع عنها بشكل أفضل، لكنها كانت لعبة متوازنة للغاية”.

واستدرك:” “لقد أصبحنا فريقًا، لأننا نعرف بعضنا البعض، ونعرف نقاط القوة والضعف لدينا. أنا سعيد للغاية هنا، وفخور ومتشوق لإنهاء هذا الموسم على أعلى مستوى. أنا لا أعرف ما سيجلبه المستقبل”.

واختتم حول رحيله في نهاية الموسم وتعيين المدرب رالف رانجنيك:”سنرى ما سيحدث بعد 3 أغسطس، لكنني لا أفكر في مستقبلي، لأن ما يحدث في الوقت الحاضر مهم جدًا، يمكن أن يحدث أي شيء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق