انتر يواصل جهوده لتحصين لاوتارو مارتينيز من برشلونة

وكالات

يسابق المسؤولون في نادي إنتر ميلان الإيطالي الزمن من أجل تجديد عقد الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز، هدف نادي برشلونة الإسباني، والذي من المقرر أن ينكسر الشرط الجزائي المتضمن في عقده مع النيراتزوري غدا الثلاثاء.

وتبلغ القيمة المادية للشرط الجزائي المتضمن في عقد مارتينيز مع إنتر ميلان ما قيمته 11 مليون يورو، لكن يمكن تفعيلها فقط قبل السابع من يوليو الجاري الموافق غدا الثلاثاء، من قبل الأندية غير الإيطالية.

وفيما يكافح نادي برشلونة ماليا في أعقاب جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف اصطلاحيا بـ كوفيد-19 وما نتج عنه من توقف النشاط الكروي في إسبانيا لمدة 3 شهور قبل عودته مؤخرا، لا يقدر المسؤولون في العملاق الكتالوني على توفير المبلغ كاملا، فيما لا توجد نية على ما يبدو لدى إدارة النيراتزوري للتفاوض بشأن تقليل القيمة المادية للأرجنتيني الشاب.

وذكرت صحيفة توتوسبورت الإيطالية أنه وبعد انقضاء المهلة المحددة لتفعيل الشرط الجزائي المتضمن في عقد لاوتارو مارتينيز، سيعرض إنتر ميلان خطة خططه الخاصة بمستقبل اللاعب مع النادي، من بينها تحسين بنود عقده.

وسيشتمل ذلك على مضاعفة راتبه إلى ما قيمته 2.5 مليون يورو في الموسم بجانب مكافآت تتعلق بالإداء.

وتتضمن خطة إنتر ميلان أيضا مد التعاقد مع اللاعب من 2023 وحتى 2024، وقد توجد نية لدى مسؤولي النادي الإيطالي في زيادة قيمة الشرط الجزائي لأكثر من 111 مليون يورو.

كان بيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي قد صرح مؤخرا بأنه من مصلحة لاوتارو مارتينيز نجم هجوم النيراتزوري أن يرجيء قراره بالرحيل إلى البلوجرانا، نافيا في الوقت ذاته وجود أية مفاوضات لضم إيمرسون بالميري قلب دفاع نادي تشيلشي الإنجليزي.

وأكد ماروتا في تصريحات أدلى بها لقناة «دي إيه زاد إ» : « لاوتارو لم يُظهر حتى أدنى رغبة في الرحيل».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق