ريال مدريد يعلن رسميا رحيل حكيمي للانتر

أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن توصله لاتفاق مع نادي إنتر ميلان يقضي بانتقال النجم المغربي أشرف حكيمي إلى صفوف «النيراتزوري» خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووجه ريال مدريد الشكر إلى أشرف حكيمي على السنوات التي قضاها بقميص النادي الملكي، وتفانيه واحترافيته وسلوكه المثالي منذ انضم إلى أكاديمية ريال مدريد في 2006، وتمنى له التوفيق في محطته الجديدة.

ولم يكشف ريال مدريد في بيانه المقتضب عن التفاصيل المالية للصفقة، أو ما إذا كان يمتلك بندًا يتيح له إمكانية الحصول على أشرف حكيمي مرة أخرى، واكتفى فقط بالكشف عن التوصل لاتفاق مع إنتر ميلان وشكر اللاعب.

وقضى أشرف حكيمي الموسمين الماضيين في صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني، وقدم أداءً مبهرًا في عدد من المراكز، أبرزها الظهير الأيمن والأيسر والجناح الأيمن، مما جذب إليه أنظار العديد من الأندية الكبرى.

وقفزت القيمة المالية لنجم منتخب المغرب بشكل جنوني خلال آخر 3 مواسم، حتى وصلت مع نهاية موسم 2019-2020 إلى 54 مليون يورو.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن إنتر ميلان أغلق صفقة ضم أشرف حكيمي مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات وفقًا للأداء، بالإضافة إلى امتلاك ريال مدريد بندًا لمضاهاة أعلى عرض يصل للاعب خلال المواسم الخمس المقبلة في حالة أراد استعادة حكيمي.

ومن جانبه أعلن نادي إنتر ميلان في بيان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أن أشرف حكيمي سينضم إلى صفوف الفريق بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2025، دون الكشف عن أي تفاصيل إضافية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى