صفقة تبادلية مقترحة بين إنتر ميلان ومانشستر سيتي

وكالات

قد يسعى المسؤولون في نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى إغراء الأرجنتيني الدولي سيرجيو أجويرو نجم هجوم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للانضمام إلى صفوف النيراتزوري في إطار صفقة ينضم فيها السلوفاكي الدولي سكرينيار قلب دفاع إنتر ميلان إلى السيتي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقا لما أورده موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي.

وزعم الموقع إن إنتر ميلان يدرس جيدا بيع سكرينيار في الصيف الحالي، فيما يبدي مانشستر سيتي اهتماما بالحصول على خدمات اللاعب، من بين أندية أخرى عديدة.

ومع ذلك فإنه وبدلا من إتمام الصفقة ماديا بشكل كامل، ربما يبذل الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الفني لإنتر ميلان جهودا لتحقيق حلم جماهير الفريق بضم أجويرو ضمن صفقة بيع سكرينيار.

ويحرص بيب جوارديولا على دعم خيارات خط دفاع الفريق السماوي هذا الصيف بعد خسارة جهود المخضرم فينسينت كومباني في العام الماضي، وتنامي القلق إزاء الجاهزية الفنية والبدنية لـ جون ستونز.

لكن لم يتضح بعد إذا كان بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني السابق سيوافق على رحيل نجم خط هجوم السيتيزينس الأول، إلى الدوري الإيطالي ضمن صفقة سكرينيار.

وينتهي عقد أجويرو الذي سجل 16 هدفا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج هذا الموسم، في ملعب الاتحاد في الصيف المقبل، وقد كشف صراحة عن إنهاء مشواره الكروي في الأرجنتين.

وتعكف إدارة إنتر ميلان على البحث عن مهاجم جديد كفء ليحل محل لاوتارو مارتينيز الموهبة الأرجنتينية الشابة التي لا تزال هدفا حيويا لنادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية.

وقد يعقد برشلونة أيضا صفقة انتقال سكرينيار إل مانشستر سيتي، بالنظر إلى اهتمام المسؤولين في العملاق الكتالوني بضم المدافع السلوفاكي.

جدير بالذكر أن ريال مدريد الإسباني، الغريم التقليدي بـ برشلونة، قد استفسر هو الأخر عن وضع سكرينيار، 25 عاما، في إنتر ميلان، بل واقترح صفقة مبادلة مع النادي الإيطالي تشتمل على انضمام أشرف حكيمي إلى النيراتزوري نظير قدوم سكرينيار إلى سانتياجو برنابيو.

جدير بالذكر أن أشرف حكيمي، ظهير أيمن ريال مدريد الذي قضى عامين على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند من المقرر أن ينضم إلى إنتر ميلان هذا الأسبوع نظير 36.6 مليون جنيه إسترليني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى