رسالة عاطفية من كلوب لطفل يشجع ليفربول

تعهد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لطفل مشجع للريدز بالغ من العمر أربعة أعوام، بفعل كل شيء ممن أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسل المدير الألماني رسالة مسجلة إلى ويليام واتكينز، بعد أن علم أن الطفل يعاني من السرطان.

في الأسبوع الماضي أُبلغ والدا ويليام، إيان ونيكولا، بالأخبار المفجعة القائلة بأن السرطان قد انتشر إلى دماغ طفلهما وهو موجود أيضًا في عموده الفقري، بدون علاج فوري، توقع الأطباء أن وليام قد لا يبقى على قيد الحياة بعد شهر أغسطس.

بعد سماع الأخبار، أرسل كلوب التسجيل العاطفي قبل مباراة الأحد ضد إيفرتون، والتي يمكن أن ترى ليفربول متوجًا كأبطال إذا فازوا على منافسيهم وخسر مانشستر سيتي ضد أرسنال يوم الأربعاء.

في الفيديو الذي نشرته جمعية الإنشائية الخيرية للصحة الإنشائية بواسطة إنش، قال كلوب: «مرحبًا ويليام، سمعت أنك من مؤيدي ليفربول، ربما تعرفني أنا يورجن كلوب، مدرب ليفربول، وهذه الرسالة خاصة لك».

وأضاف: «سمعت أنه ليس لديك أفضل وقت في الفترة الحالية؛ انا آسف على هذا. أنا حقا أشعر بك. لكن يمكننا رفعه قليلاً عن طريق بدء الدوري الممتاز مرة أخر، وسنلعب مرة أخرى من أجلك».

وواصل: «لست وحدك، من أجلك بشكل خاص. سنقدم كل ما لدينا لتحقيق هدفنا الكبير هذا العام».

وأكمل: «يوم الأحد، في وقت متأخر من الليل، سنبدأ اللعب ضد إيفرتون، ومن تلك اللحظة سنقاتل مرة أخرى مع كل ما لدينا خصيصًا لك».

وأردف: «سأخبر الأولاد، وآمل أن تتمكن من استخدام هذه القوة للقتال أيضًا، وأتمنى لك كل التوفيق، وآمل أن أراك قريبًا».

واختتم: «ولا تنس، لن تمشي وحدك أبدًا».

كما تلقى وليام رسائل دعم من قائد ليفربول جوردان هندرسون وهارفي إليوت، الذين أرسلوا أيضًا قميصًا موقعًا.

قال هندرسون: «مرحبًا ويليام. إنه جوردان هندرسون. أسمع أنك من كبار مشجعي ليفربول، لذا أريد فقط أن أرسل لك رسالة سريعة لأشكرك على كل دعمك».

وأضاف: «تعود كرة القدم قريبًا، لذا آمل أن تتمكن من الاستمتاع بذلك. انتبه لنفسك، وتذكر أنك لن تمشي وحدك أبدًا».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى