ليفربول يحتفل بميلاد يورجن كلوب

وكالات

يحتفل اليوم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بعيد ميلاده الـ 53، حيث يعد المدرب المخضرم مواليد السادس عشر من شهر يونيو لعام 1967.

وحرص ليفربول على تهنئة يورجن كلوب بعيد ميلاده الـ 53 من خلال نشر صورة له على حساب النادي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهو يحمل دوري أبطال أوروبا وعليها تعليق (عيد ميلاد سعيد أيها الرئيس).

بينما على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فكان الاحتفال بشكل آخر من خلال نشر صورة علق عليها الحساب الرسمي قائلًا: (يملك الفكر داخل الملعب والحضور المميز خارجه، رجل السادسة، أفضل مدرب في العالم ..عيد ميلاد سعيد لمدربنا السيد يورجن كلوب).

وحقق كلوب طفرة كبيرة رفقة ليفربول، حيث استطاع التتويج معه بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي بالإضافة إلى كأس العالم للأندية، وها هو الآن على أعتاب التتويج بالدوري الإنجليزي بعدما عادت المسابقة مرة أخرى عقب 3 أشهر من التوقف بسبب فيروس كورونا.

ويستعد ليفربول في الوقت الحالي تحت قيادة يورجن كلوب لاستئناف الدوري الإنجليزي حيث من المقرر أن يبدأ في السابع عشر من الشهر الجاري بمواجهتين بين شيفيلد يونايتد وأستون فيلا بالإضافى إلى مواجهة مانشستر سيتي وآرسنال.

بينما على الجانب الآخر يستعد ليفربول لمواجهة إيفرتون في ديربي الميرساسيد، حيث يطمع كلوب أن يحقق آرسنال الانتصار على السيتي من أجل حسم الدوري لصالحه حال الفوز على التوفيز.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه الذي يحتل الوصافة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى