دورتموند يقرر مواصلة القتال للاحتفاظ بأشرف حكيمي

من المقرر أن ينهي النجم المغربي أشرف حكيمي منافسات موسم 2019-2020 من الدوري الألماني مع نادي بوروسيا دورتموند ثم يعود إلى نادي ريال مدريد، والذي قام بإعارة المغربي الدولي إلى النادي الألماني لمدة موسمين، تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

وخاض أشرف حكيمي حتى الآن 70 مباراة بقميص بوروسيا دورتموند، نجح خلالها في تسجيل 12 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة، وهي أرقام مذهلة بالنسبة للاعب ظهير، حيث أظهر اللاعب تطورًا في كافة الجوانب، وحان الوقت الآن لمناقشة الدور الذي سيلعبه مع ريال مدريد، ومعرفة ما إذا كان سيقتنع بما سيمنحه له النادي الملكي.

كلمات أشرف حكيمي قبل عدة أشهر أكدت أنه يود العودة إلى ريال مدريد، حيث قال: «لا يمكنني أن أكذب، بالطبع أود النجاح في ريال مدريد، فهو بيتي، لكن إذا لم يكن الأمر كذلك سأحاول النجاح في مكان آخر».

وعلى الرغم من أن ريال مدريد يضع أشرف حكيمي من أولوياته، إلا أن المغربي الدولي قد يختار الرحيل إذا لم يقتنع بالدور الذي سيمنحه له زيدان، وإذا كان الأمر كذلك، فإن بوروسيا دورتموند يريد الحصول على توقيعه بعقد دائم.

وأكد مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند نية ناديه في محاولة الحفاظ على خدمات أشرف حكيمي، حين قال: «الوضع واضح، أشرف سيعود إلى إسبانيا في الصيف، ورغم ذلك، نحن مهتمون بأن يكون معنا في الموسم المقبل».

ويدرك زورك جيدًا ان التعاقد مع أشرف حكيمي بصيغة دائمة سيكون مفيدًا لبوروسيا دورتموند، لأن اللاعب يشعر بالراحة في النادي ومن عناصره الهامة، بالإضافة إلى أنه لاعب شاب وستواصل قيمته السوقية في الارتفاع مما يمنح النادي الألماني ربحًا هامًا في حالة بيعه مستقبلًا.

ومع وجود لوسيان فافر على رأس القيادة الفنية في بوروسيا دورتموند، فإن أشرف حكيمي لاعب رئيسي في خططه عند اللعب بـ 5 مدافعين، حيث يمنحه حرية الانضمام إلى الهجوم، وذلك منح الدولي المغربي أفضل مواسمه الهجومية، حيث سجل 9 أهداف وقدم لزملائه 10 تمريرات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى