صراع بين تشيلسي ومانشستر سيتي على جوهرة ليستر

وكالات

يستعد مانشستر سيتي لمحاربة تشيلسي من أجل التعاقد مع بن تشيلويل الظهير الأيسر لفريق ليستر سيتي هذا الصيف، وفقًا للتقارير، حيث يبحث الفريقان عن تدعيم صفوفهما بكل قوة.

بن تشيلويل الظهير الأيسر ليستر سيتي، صاحب الـ 23 عامًا، ظهر كخيار رقم 1 في مركزه لجاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا على مدى الـ 18 شهرًا الماضية.

وبعد كل ما قدمه هذا الموسم رفقة ليستر سيتي جذب بن تشيلويل أنظار تشيلسي ومانشستر سيتي اللذين يتصارعا للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لصحيفة تليجراف، فإنه من المرجح أن يلقي الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي نظرة أخرى على تشيلويل لخطوة صيفية إذا قرر أنه في حاجة لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

وظهر بعض العجز داخل مانشستر سيتي في هذا المركز، حيث يعاني بنيامين مندي من الإصابات منذ وصوله إلى الاتحاد في عام 2017، ويتم الدفع بزينتشينكو في هذا المركز الكثير من الأوقات.

ويعد تشيلويل مرشحا مثاليا لشغل الرواق الأيسر في مانشستر سيتي خاصة بعدما استحوذ على هذا المركز في ليستر سيتي متفوقا على فوكس المتوج مع الثعالب ببطولة الدوري.

ويريد لامبارد هو الآخر تدعيم الجبهة اليسرى بكل قوة في الميركاتو الصيفي خاصة وأن ماركوس ألونسو وإيميرسون يكافحان من أجل المشاركة رفقة البلوز خلال هذا الموسم.

لكن الصحيفة أشارت إلى أن طلبات ليستر سيتي قد تعقد رحيل اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أوضحت أن النادي قد لا يكون في حاجة لبيع بن تشيلويل نظرا للتطلعات للعب في دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

وفي حال بيع ليستر سيتي لتشيلويل فإنها لن تتخلى عن 85 مليون جنيه إسترليني للتفريط في اللاعب مثلما حدث من قبل مع هاري ماجواير مدافع الفريق الذي انتقل إلى مانشستر يونايتد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى