مورينيو يسعى لخطف لاعب برتغالي قبل ليفربول ومانشستر يونايتد

وكالات

يخطط البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، إلى بناء فريق جديد لـ «السبيرز» في الموسم الجديد، يكون قادرا على منافسة كبار الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرلييج» من جديد، ويعود بالنادي اللندني العريق إلى المنافسة بقوة على الصعيد الأوروبي، مثلما كان في الموسم الماضي.

وبعد ظهور تاريخي في الموسم الماضي، وصل خلاله توتنهام إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، مع مدربه السابق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، تراجع أداء الفريق بشكل كبير في الموسم الحالي، حيث يقدم أداء متواضعا في بطولة الدوري، كما تأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا بصعوبة كبيرة، وتمت الإطاحة ببوكيتينو، والتعاقد مع مورينيو، مدرباً جديداً للفريق، لكن الفريق يعاني معه أيضاً.

ووضع جوزيه مورينيو، عدداً من اللاعبين على رأس أولوياته في الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل بناء فريق جديد لتوتنهام قادر على حصد الألقاب ومنافسة الكبار.

وكشفت تقارير إنجليزية في الساعات الماضية، عن أن مورينيو يرغب في التعاقد مع مواطنه روبن نيفيز، نجم فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، ومنتخب البرتغالي، والذي يسعى خلفه أيضاً في الفترة الحالية العملاقان ليفربولومانشستر يونايتد.

وقالت صحيفة «صن» البريطانية الشهيرة أن مورينيو، يرغب في ضم اللاعب البرتغالي الموهوب الذي لفت الأنظار إليه بقوة في الموسم الحالي مع وولفرهامبتون، قبل توقف منافسات «البريميرلييج» بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وانضم روبن نيفيز إلى وولفرهامبتون قبل 3 سنوات، قادما من بورتو البرتغالي، وقاده في موسمه الأول للفوز بالدوري الإنجليزي الدرجة الأولى «تشامبيون شيب» قبل أن يواصل التألق معه في «البريميرلييج» ويصبح هدفاً لعدد كبير من أندية البطولة الإنجليزية العريقة في الشهور الأخيرة.

وكشف روبن نيفيز عن الأمر في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية في الأيام الماضية عن أنه دائمًا ما تكون هناك شائعات حول مستقبله منذ انتقاله إلى وولفرهامبتون، وهذا شيء طبيعي للاعبي كرة القدم.

وأضف اللاعب البرتغالي: لا أفكر في كل الشائعات حول مستقبلي، أنا سعيد في وولفرهامبتون، ولا أرغب في الرحيل عن النادي، وأتمنى أن أقوده لتحقيق نتائج جيدة في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى