موقف إنساني لا ينسى من كريستيانو رونالدو تجاه لاعب إيطالي مغمور

فرانشيسكو ساليرنو، لاعب في فريق مغمور بإيطاليا يدعى جوفيرنوليسي، كان له موقف مذهل مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، يعبر عن الروح الطيبة التي يتمتع بها الأسطورة البرتغالي الذي يوصف في بعض الأوقات بالغرور والتعالي، لكن هذا الموقف ينسف ذلك الادعاء تماما.

اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، والذي ينتمي لنفس المنطقة التي ينتمي إليها تشيرو إيموبيلي في نابولي، سجل هدفًا مذهلًا مع فريقه قبل تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).. كان هذا الهدف مشابها إلى حد كبير لهدف رونالدو في 2018 ضد فريقه الحالي يوفنتوس، والذي سجله بقميص ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017-2018.

اللاعب الحالي للبيانكونيري شاهد هدف ساليرنو وأصيب بالذهول من روعته ومشابهته لهدفه الخاص وأحد أشهر لقطاته على الإطلاق، وقرر أن يتفاعل مع ذلك الهدف المشابه كثيرا لهدفه بطريقة مختلفة تماما.

فقبل أيام، استقبل ساليرنو طردا في منزله، الطرد كان عبارة عن قميص كريستيانو رونالدو في يوفنتوس موقع من البرتغالي نفسه، ومكتوب عليه: (إلى فرانشيسكو، هدف عظيم).

ساليرنو يحلم باللعب في مكان أفضل بكرة القدم الاحترافية في إيطاليا، بلا شك فإن البرتغالي الأسطورة قربه كثيرا من هذا الأمر بهذا السلوك المتواضع الذي ينم عن إنسانية كبيرة.

إغلاق