وكيل بيل يكشف موقفه من العودة للبريمرليغ

وكالات

يواجه الويلزي جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد رحيله عن النادي الملكي خلال الصيف الحالي، وللمرة الأولى منذ انتقاله إلى «سانتياجو بيرنابيو» في 2013، يكشف جوناثان بارنيت وكيل أعماله أن اللاعب سيكون سعيدًا بالعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال بارنيت في تصريحات عبر هيئة الإذاعة البريطانية: «جاريث بيل فاز بكل شيء تقريبًا على الصعيد الدولي، باستثناء كأس العالم، لكنه للأسف يلعب مع ويلز، ولذلك فإنه قد لا يتمكن من تحقيق بعض الأشياء، الأمر ليس بيديه».

وأضاف وكيل بيل: «لقد فاز بالعديد من الألقاب، والعودة للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أمر مذهل، وهو أمر هام للغاية»، إلا أن بارنيت أوضح لاحقًا: «لا أعتقد أنه يريد القيام بذلك الآن، إنه سعيد للغاية في ريال مدريد».

وقد سُئل بارنيت عن رحيل بيل عن ريال مدريد، خاصة بعد التكهنات التي خرجت في إنجلترا بإمكانية عودته إلى «البريميرليج» من بوابة نادي مانشستر يونايتد أو نيوكاسل يونايتد الذي يقترب من أن يصبح ملكية سعودية، وقال وكيل أعمال الويلزي: «إنها حياته، ويريد أن يعيشها بطريقته، ماليًا هو لا يحتاج أي شيء لبقية حياته، ولا حياة أولاده ولا أحفاده».

وفي الواقع، يعرف جوناثان بارنيت أنه من الصعب جدًا على أي فريق أن يدفع راتب جاريث بيل، الذي يمتد عقده مع ريال مدريد حتى 2022 ويحصل على 14.5 مليون يورو سنويًا.

وقال بارنيت في ختام تصريحاته: «لدي بيل أسلوب حياة لطيف للغاية، وكما قلت دائمًا، إنه سعيد جدًا في مدريد، وماليًا لا يحتاج شيئًا، قبل بضعة أشهر فقط أظهر حبه للدوري الأمريكي في مقابلة مع مروجي الكأس الدولية للأبطال، والآن هناك الدوري الإنجليزي، رغم الفروقات الكبيرة بين البطولتين».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى