رالف هازنهوتل يمدّد عقده مع ساوثهامبتون 4 سنوات

أعلن نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، رسميا عن تمديد عقد مديره الفني النمساوي رالف هانزهاتل لمدة 4 سنوات، ووقع المدرب المخضرم على العقد اليوم الثلاثاء.

كان ساوثهامبتون في المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق 7 نقاط عن منطقة الهبوط، عندما تم تعليق المنافسات في مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتم تعيين هانزهاتل البالغ 52 عاما، مدربا لساوثهامبتون في منصبه في ديسمبر 2018، ونجح في إعادة الامور الى نصابها بعد خسارة مذلة أمام ليستر سيتي صفر-9 في أكتوبر الماضي.

وقال هانزهاتل ، مدرب اينجولتشات ولايبزيج الألمانيين سابقا، إنه لم يتردد في توقيع العقد الذي سيبقيه في النادي حتى عام 2024.

وأوضح: بالنسبة لي القرار كان بسيطا، بسبب العلاقة التي بنيتها مع النادي، اللاعبين والجماهير، وأيضا بسبب العلاقة التي بنوها معي.

وتابع: قلت عندما وصلت إلى النادي إننا في بداية رحلة طويلة، رحلة مليئة بالأحاسيس والمتعة، احتفلنا سويا في بعض اللحظات، فيما كانت الأخرى عاطفية ومليئة بالتحدّي.

وقال الرئيس التنفيذي لساوثهامبتون مارتن سيمنز: منذ اليوم الأول، ترك رالف انطباعا إيجابيا، لدى الجميع في النادي والجماهير أيضاً.

وأضاف: انضم إلى النادي عندما كان بحاجة إلى قيادة قوية نريدها للمضي قدما بالنادي، هذا ما قدّمه، لكن وضوح الرؤية هو الذي قادنا في النهاية إلى هذه النقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى