رئيس بريشيا يكشف موقف توتالي من الانتقال لبرشلونة

وكالات

أكد ماسيمو سيلينو، رئيس نادي بريشيا الإيطالي، أن ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان يريدان التعاقد مع ساندرو تونالي، موهبة الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سيلينو في تصريحات لصحيفة “كوريري ديللو سبورت”: “أقع في حب بعض اللاعبين ولا أريد بيعهم أبدًا، حلمي كان بناء فريق جيد من حوله، مع ذلك، أدرك أن تونالي لديه أهداف شخصية مهمة، لديه عائلة تدعمه وخصوصًا والدته”.

وأضاف “ناصر الخليفي (رئيس سان جيرمان) يرغب في ضمه لباريس، وقد كتب لي اليوم، لكن تونالي لا يريد الذهاب إلى فرنسا”.

وتابع “تونالي يفضل إنتر ويوفنتوس، رئيس نابولي عرض عليّ 40 مليون يورو لضمه، وفيورنتينا أيضًا مستعد لتنفيذ كل ما نطلبه، لكن مصيره محكم بشكل أو آخر”.

وأردف سيلينو: “قبل انتشار فيروس كورونا، برشلونة قدّم عرضًا لنا مقابل 65 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبيّن من بينهم مدافع”.

وزاد “لكن النادي الكتالوني تلقى ردًا لم يعجبهم، وليس من تونالي، فهو طفل تلمع عيناه بمجرد أن يرى الكرة على أرض الملعب، رأيته يفعل أشياء مثيرة للإعجاب، في خط وسط من 3 لاعبين، فهو يمكنه اللعب في أي مكان”.

واستطرد “لديه الشخصية، يضحي بنفسه من أجل فريقه، قبل توقف المسابقة، أخفى عني أنه مصاب في عضلات الفخذ، أراد مساعدة زملائه، وعندما عرفنا بإصابته أجبرناه على التوقف”.

واختتم “حاليًا لا أتفاوض مع أي شخص، لا تزال هناك 12 مباراة باقية ويجب أن يبقى الصبي هادئًا، وأشعر بالفضول لرؤية رد فعل الفريق، بريشيا يأتي أولاً”.

إغلاق