فالنسيا يخرج ببيان رسمي ردا على تصريحات مدرب أتلانتا

أصدر نادي فالنسيا الأسباني بيان أعرب فيه عن دهشته من تصريحات مدرب فريق أتالاتنا الإيطالي جيان بييرو جاسبريني والتي نشرت في صحيفة ايطالية عن ظهور أعراض فيروس كورونا عليه قبل يومين وفي نفس يوم مباراة اتلانتا وفالنسيا دون اتخاذ إجراءات وقائية وأن ذلك قد يكون تسبب في مخاطر للآخرين.

وجاء في البيان: “بالنظر إلى التصريحات التي أدلى بها مدرب أتالانتا جيان بييرو جاسبريني، والتي ظهرت في الصحافة الإيطالية يوم الأحد، فإن فالنسيا يرغب في الإعراب علنا عن دهشته من حقيقة أن مدرب الفريق المنافس لنا في دوري أبطال أوروبا يُدرك أنه في اليوم السابق ويوم المباراة التي لُعبت يوم 10 مارس في ميستايا، كان على دراية بأنه يُعاني من أعراض كورونا دون اتخاذ أي تدابير أو إجراءات وقائية، ما قد يكون تسبب إلى الآخرين خطر خلال إقامتهم في فالنسيا”.

وتابع: “نريد أن نذكره بشيء أن هذه المباراة أقيمت خلف أبواب مُغلقة، وكان هُناك تدابير صارمة، في ظل التزام الصحة الإسبانية بمنع خطر تفشي عدوى فيروس كورونا”.

من الجدير بالذكر أن مباراة فالنسيا وأتالانتا التي أقيمت في إيطاليا، يُقال أن لها دور في إنتشار الفيروس في كل من إيطاليا وإسبانيا.

إغلاق