تشيلسي وآرسنال يتنافسان على ضم كوتينيو

بايرن ميونيخ الألماني، حيث أن إعارته ستنتهي بنهاية الموسم الحالي والنادي البافاري لا ينوي تفعيل بند الشراء من برشلونة الإسباني مقابل 120 مليون يورو، بحسب ما جاء في التقارير الصحفية مؤخرًا.

بسبب ذلك يجب أن يجد برشلونة حلًا لكوتينيو في الصيف، والذي جاء إلى ملعب «كامب نو» مقابل 142 مليون جنيه إسترليني قادمًا من ليفربول.

منذ مغادرة الدوري الإنجليزي الممتاز في يناير 2018 وكوتينيو ما زال يبحث عن نفسه، لكنه مع ذلك لديه مخزون كبير في «البريميرليج».

فهناك أندية إنجليزية تتطلع في ضم كوتينيو، ولعل أبرزهم في الوقت الحالي أندية لندن «تشيلسي وآرسنال وتوتنهام».

البرازيلي صاحب الـ 27 عامًا يعاني الآن من إصابة ومن غير المرجح أن يشارك مع بايرن مرة أخرى في الموسم الحالي، والجدير بالذكر أن الدوري الألماني للدرجة الأولى قد عاد بدون جماهير بعد شهرين من التوقف بسبب فيروس كورونا.

ووفقًا لشبكة «سكاي سبورت» فأن إصابة كوتينيو في الكاحل لن تمكنه من المشاركة مرة أخرى مع الفريق فيما تبقى من مباريات «البوندزليجا».

لكنه قد يلحق بآخر أربع مباريات في الدوري إذا تمكن من العودة من إصابته بعد أسبوعين من الآن، وعلى الرغم من أن المدير الفني هانز فليك يعلم أن صانع الألعاب لن يزاصل مسيرته في «أليانز آرينا» إلا أنه سيتعين به بالتأكيد.

حصل نجم برشلونة المعار على الكثير من الدقائق مع بايرن ميونيخ قبل تعليق كرة القدم بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث شارك في كل المسابقات في 31 مباراة وسجل 9 أهداف لكن أدائه لم يقنع المسئولين في النادي الألماني بأن يتم التعاقد معه بشكل نهائي.

وفيما يتعلق بانتقاله إلى الأندية الإنجليزي فإن أكبر عقبة ستكون في طريقهم هي قيمة الانتقال الكبيرة، بحيث لا يزال لدى كوتينيو ثلاث سنوات في عقده مع برشلونة ويتحصل على 250 ألف إسترليني في الأسبوع بكامب نو.

إغلاق