تداريب المان سيتي تزف خبرا سار لغوارديولا

وكالات

عرب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن سعادته بمستوى اللياقة البدنية للاعبيه، مع اقتراب استئناف البريميرليج من جديد بعد توقف دام لأكثر من شهرين؛ بسبب تفشي فيروس كورونا.

وبدأت الأندية المرحلة الأولى من التدريبات، والتي تعتمد على التباعد الاجتماعي والتدرب في مجموعات من 5 لاعبين، ومن المنتظر أن تتفق الأندية على بدء المرحلة الثانية اليوم الأربعاء، على أمل التواصل لاتفاق بشأن موعد استئناف النشاط من جديد.

وقال جوارديولا، في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر سيتي: “اللاعبون عادوا بصورة مثالية، كانوا يتطلعون للعودة والتدرب مرة أخرى والقيام بالأمر الذي يحبونه، عادوا بشكل مثالي، نتبع الآن القوانين والبروتوكول، هذا هو الأمر الأهم، ولا نقوم بأي شيء خاص”.

وأضاف: “عند التحدث عن أشخاص خاصة، بالطبع هم الأطباء والممرضين والعلماء والمنظفين، فجميعهم خاطروا بحياتهم من أجل إنقاذ حياتنا، وعندما تمر بموقف خاص حول العالم، عليك أن تتأقلم، وأعتقد أن الجماهير في جميع أنحاء العالم ينتظرون مشاهدة كرة القدم، نرغب في العودة، ولكن الأولوية الآن لأمور أخرى”.

وتابع: “الرسالة هي ابقى آمنًا وحذرًا، وعندما يكون كل شيء ممكن، سنعود، وستكون العودة أولًا بدونهم (الجماهير)، ولكن نأمل في العودة إلى النظام المعتاد”.

وواصل: “الأمر الأهم الآن هو اتباع التعليمات، إذا أخبرونا بضرورة ارتداء كمامة والبقاء في المنزل والحفاظ على التباعد الاجتماعي، علينا حينها القيام بذلك، فهناك الكثير من الأشخاص في المنظومة الصحية يعرضون حياتهم للخطر من أجلنا”.

إغلاق