المان سيتي يرصد 45 مليون لضم احد نجوم البوندسليغا

وكالات

تواصل الأندية الأوروبية الكبيرة خلال فترة تعليق النشاط الحالية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، البحث والترتيب للموسم الجديد من أجل ضم أفضل العناصر في كل المراكز التي تحتاج للتدعيم من أجل الظهور في الموسم الجديد بشكل قوي، والسيطرة على البطولات محليا وقاريا.

ويخطط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد مع لاعب في مركز الجناح الهجومي مميز وقوي ويتميز بالسرعة للعب إلى جانب الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج في هجوم الفريق، ويكون خليفة للدولي الألماني ليروي ساني، الذي باتت أيامه معدودة في صفوف بطل الدوري الإنجليزي.

واقترب ليروي ساني كثيراً في الموسم الجديد من ارتداء قميص العملاق البافاري بايرن ميونيخ، وكشفت تقارير في الأسابيع الماضية عن أن اللاعب قد أنهى اتفاقه مع إدارة بطل ألمانيا ووقع على عقد لمدة 5 سنوات، ويتبقى فقط توصل بايرن ميونيخ لاتفاق مع مانشستر سيتي على مقابل الصفقة.

مانشستر سيتي يطارد لاعباً في البوندزليجا ويرصد 45 مليون يورو لضمهمانشستر سيتي يطارد لاعباً في البوندزليجا ويرصد 45 مليون…

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية في الساعات الماضية عن أن مانشستر سيتي قد استقر على البديل الذي سيخلف ليروي ساني في هجوم الفريق، وهو لاعب يتألق حاليا في الدوري الألماني الدرجة الأولى رفقة فريق باير ليفركوزن.

خليفة ليروي ساني موجود في باير ليفركوزن
وكتبت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية اليوم الثلاثاء، في تقرير لها أن مانشستر سيتي يراقب الدولي الجامايكي ليون بيلي، جناح فريق باير ليفركوزن الألماني، من أجل أن يكون البديل المنتظر للاعب ليروي ساني في صفوف الفريق.

وأوضحت أن اللاعب الشاب كان تحت أنظار مسؤولي بطل الدوري الإنجليزي منذ نحو موسمين ويتابعون تطوره اللافت رفقة باير ليفركوزن، حتى بات أحد أهم اللاعبين في البوندزليجا الألمانية، وتسعى عدة أندية لخطب وده

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى