سعر أليسون بيكر ينقذ كاريوس

كشفت تقارير صحفية، أنَّ السعر المرتفع للبرازيلي إليسون باكير، حارس روما، قد يدفع ليفربول إلى منح لوريس كاريوس، فرصة ثانية.

وأوضح موقع “ديلي ستار” اليوم السبت، أنَّ “ليفربول، قد يغض الطرف عن التعاقد مع الحارس أليسون بيكر، الذي يُعد من الأهداف الأساسية له، خاصة في ظل المشاكل التي يُعاني منها في حراسة المرمى”.

وأشار الموقع البريطاني إلى أن سعر حارس روما، الذي يتراوح بين 60، و70 مليون جنيه إسترليني، قد يدفع ليفربول لإعطاء فرصة ثانية للألماني لوريس كاريوس، من أجل رد الاعتبار، وكسب ثقة الجماهير من جديد.

كان كاريوس، تسبَّب في هزيمة ليفربول، أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا (3-1)، إذ ارتكب الحارس، هفوة قاتلة في بداية الشوط الثاني، ثم عجز بعد ذلك عن إبعاد تسديدة جاريث بيل من مسافة بعيدة.

وأفاد “ديلي ستار”، أنَّ ليفربول لا يريد إنفاق أمولاً كثيرة من أجل جلب حارس مرمى، خاصة وأنه تعاقد مع البرازيلي فابيانو، كما أنه قريب جدًا من التوقيع مع لاعب ليون الفرنسي نبيل فقير.

يُذكر أن، العديد من الأندية الأوروبية الكبرى على غرار ريال مدريد، تسعى للتعاقد مع باكير، 25 عامًا، الذي قدم موسماً رائعًا برفقة “ذئاب روما”، وساهم بشكل كبير في وصوله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى