بيانيتش يوافق على الانتقال إلى برشلونة

بدأت ملامح الصفقة التبادلية المقترحة بين نادي برشلونة ونظيره يوفنتوس الإيطالي تتضح بشكل أكبر، حيث يرغب النادي الكتالوني في تدعيم منطقة وسط الملعب بالتعاقد مع لاعب أثبت قدراته على مستوى عالٍ لفترة طويلة، ولهذا وضع عينه على البوسني ميراليم بيانيتش، فيما يرى «البيانكونيري» أن البرازيلي آرثر ميلو سيكون مفيدًا لخططهم.

وكشفت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبوت» الإيطالية آخر تطورات الصفقة، حيث أكدت أن بيانيتش أعطى بالفعل موافقته على الانتقال إلى برشلونة وأن هناك اتفاقًا مع النادي الكتالوني، واللاعب البوسني مستعد تمامًا للرحيل عن إيطاليا واتخاذ خطوة كبرى جديدة في مسيرته.

ويمتلك بيانيتش المواصفات التي يسعى برشلونة لتواجدها في لاعب خط الوسط، حيث سيتكيف اللاعب مع أسلوب لعب النادي الكتالوني، ولن يكون سعره مرتفعًا للغاية بالنسبة إلى جودته العالية، حيث لن يدفع برشلونة في الصفقة سوى 8 ملايين يورو فقط.

لكن الصفقة لن تكون ممكنة في حالة لم يتمكن يوفنتوس من التوصل لاتفاق مع اللاعب الذي يرغب في الحصول عليه من برشلونة.

يوفنتوس كان قادرًا على بيع بيانيتش في الصيف الماضي، وقدر قيمته بـ 60 مليون يورو، ومع علم النادي الإيطالي بأن أزمة فيروس كورونا المستجد تسببت في خفض ميزانية برشلونة، فإن مسئولي «السيدة العجوز» يقبلون بمبدأ الحصول على لاعبين.

ويصر يوفنتوس على ضم آرثر ميلو، لكن اللاعب بالفعل أوضح أنه عازم على النجاح في برشلونة، لذلك هو لا ينوي الرحيل عن ملعب «كامب نو» تحت أي ظرف، ولذلك قد تدخل أسماء أخرى في الصفقة.

أسماء بديلة
والأسماء المرشحة الآن تتمثل في إيفان راكيتيتش وأرتورو فيدال، لكن قيمة الكرواتي أقل من بيانيتش، لذلك سيطلب يوفنتوس الحصول على مقابل مالي إضافي، أما بالنسبة للتشيلي فإن النادي الإيطالي يعرفه بالفعل بالنظر لأنه ارتدى قميص «البيانكونيري» بالفعل.

وكبدائل أخيرة، سيكون هناك أيضًا نيلسون سيميدو وكارليس ألينيا، ورغم أن البرتغالي لن يكون ضروريًا في خطط يوفنتوس إلا في حالة رحيل ماتيا دي تشيليو، والذي قد لا يكمل مسيرته مع النادي الإيطالي.

وتعرف إدارة يوفنتوس أن بيانيتش قد يكون اللاعب الوحيد الذي قد يحصل من خلاله على قيمة مالية كبيرة في حالة بيعه، ولذلك لن تطالب بتركه إلا في حال التوصل لصفقة مناسبة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى