إنتر ميلان الرابح الأكبر من صفقة إيكاردي

كنا قد أشرنا منذ أيام قليلة إلى أن الأوروجوياني إدينسون كافاني ينتظر وصول عرض تجديد له من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وبصفة خاصة بعد استعادة مركزه بالتشكيلة الأساسية.

وفي بداية الموسم، وتحديدًا بعد تعاقد النادي الباريسي مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، ابتعد كافاني عن التشكيلة الأساسية، مما جعله يبدى رغبته في الرحيل عن الفريق يناير الماضي، وهنا ظهر أتلتيكو مدريد الإسباني وعبر عن اهتمامه بالتوقيع مع المهاجم الأوروجوياني.

وتغيرت كافة الأمور مؤخرًا، فالأوروجوياني عاد مرة أخرى للتشكيلة الأساسية، مما أدى إلى تراجع أداء إيكاردي لتُشير عدة تقارير أن العملاق الفرنسي لن يُفعل بند شرائه وسيرحل بعد انتها إعارته.

وحسبما أفادت صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية، فإن يوفنتوس الإيطالي يُفضل التعاقد مع البولندي أركاديوش ميليك، مهاجم نابولي، للتعزيز من قوة الخط الهجومي ومزاملة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأفادت الصحيفة نفسها بأنه في حالة رحيل ميليك إلى يوفنتوس، فإن نابولي سيدخل في مفاوضات مع إنتر ميلان للحصول على خدمات إيكاردي.

جدير بالذكر أنه في حالة رحيل ميليك إلى يوفنتوس وبقاء كافاني في باريس، فإن الخاسر الوحيد سيكون أتلتيكو مدريد، لا سيما وأنه كان يضع الثنائي على رأس أولوياته للتعزيز من قوته الهجومية، لذا سيضطر للبحث عن بدائل وخيارات أخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى