لوكاكو يكشف معاناة لاعبي الأنتر من عوارض “كوفيد 19”

كشف مهاجم منتخب بلجيكا روميلو لوكاكو أن 23 لاعبا في صفوف فريقه إنتر ميلان الإيطالي عانوا في يناير الماضي من عوارض مشابهة لتلك المرافقة للإصابة بفيروس كورونا المستجد، لاسيما السعال وارتفاع الحرارة، من دون ان يجزم إصابتهم بوباء “كوفيد-19”.

وقال لوكاكو في تصريح صحفي “حصلنا على اسبوع اجازة في أواخر ديسمبر، ثم عدنا الى العمل (في يناير)، وأقسم بأن 23 لاعبا من أصل 25 كانوا يعانون من المرض”، وأضاف “هذه ليست مزحة. في 26 يناير كنا نواجه فريق كاكلياري وبعد حوالث 25 دقيقة لم يتمكن أحد مدافعينا من اكمال المباراة (خرج المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار في الدقيقة 17 لشعوره بالانزعاج). الجميع كان يسعل وحرارته مرتفعة. عندما كنت اقوم بالتحمية شعرت بأن حرارة جسمي أعلى من العادة، وانا لم أعان من حرارة مرتفعة منذ سنوات”.

وتابع لوكاكو، أفضل هداف في تاريخ منتخب بلجيكا مع 52 هدفا في المباريات الدولية، “بعد المباراة كان ثمة عشاء مع اشخاص مدعوين من شركة بوما (للتجهيزات الرياضية)، لكنني شكرتهم وتوجهت الى النوم مباشرة، في تلك الفترة لم نخضع لأي فحص بخصوص “كوفيد-19 ” وبالتالي لا ندري ما اذا كان هذا الأمر يتعلق بهذا المرض أم لا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى