يوفنتوس يحدد بديل جونزالو هيجواين

أشارت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي، يخطط للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب نادي إنتر ميلان والمعار حاليا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

صحيفة «جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، أكدت أن تفكير يوفنتوس في إيكاردي، يأتي تعويضًا لرحيل الأرجنتيني جونزالو إيجواين، والذي تقرر رحيله عن صفوف «السيدة العجوز» مع نهاية الموسم الحالي.

وعنونت الصحيفة «التانجو، إيجواين ينسحب وإيكاردي يظهر»، وذلك في غلافها الصادر اليوم، في إشارة لإمكانية أن يحل إيكاردي مكان مواطنه الأرجنتيني صاحب الـ32 عامًا واللاعب السابق لريال مدريد وتشيلسي ونابولي.

ووفقا للصحيفة، فإن إيجواين الذي عاد إلى بلاده لقضاء فترة الطوارئ بسبب عدوى فيروس كورونا المستجد، يفكر بجدية في الرحيل عن صفوف يوفنتوس الصيف المقبل.

ولهذا فإن إدارة النادي الإيطالي ستسعى لضم إيكاردي في يوليو المقبل، مثلما حاولت من قبل العام الماضي، لكنها ستسعى لإقناع إدارة باريس سان جيرمان بتعويضه بكل من لاعب الوسط البوسني ميراليم بانيتش والظهير البرازيلي أليكس ساندرو.

ومن خلال هذا العرض تسعى إدارة يوفنتوس لإقناع باريس سان جيرمان بعدم الإقدام على شراء إيكاردي بشكل نهائي، بعدما سجل 20 هدفًا في 31 مباراة هذا العام في فرنسا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى