مظهر رونالدو يكلف 3 آلاف يورو رغم تواجده بالمنزل بسبب كورونا

وكالات

أجبرت جائحة فيروس كورونا المستجد، عشرات البلدان على اتخاذ تدابير حظر التجول على سكانها، من أجل منع انتشار الفيروس والسيطرة على عدد المصابين، لقد مر الشهر الأول بالفعل من المدة، ويجادل علماء النفس أنه على الرغم من حبسنا في المنزل، إلا أنه من الإيجابي للعقل محاولة الاستعداد والاستمرار في الروتين والنشاط، والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، على سبيل المثال، طبق النصائح الثلاث.

ويمارس لاعب يوفنتوس الإيطالي روتينًا للتمارين الرياضية، ترافقه أحيانًا صديقته جورجينا رودريجيز، وفي أوقات أخرى يجد صعوبات بسبب وجود أحد أطفاله الأربعة، بالإضافة إلى ذلك للبقاء نشيطًا، اختار رونالدو أن يدرس مجددًا، مظهرًا ذوقه للتحديات: «عليك دائمًا أن تتحدى نفسك، بالنسبة لي فقد حان الوقت للدراسة»، وكتب ذلك بجانب صورة يظهر فيها بقلم وقلم ودفتر.

وأخيرًا يعرف رونالدو، وهو عاشق كبير للأزياء وأفضل الشركات، أن الصورة هي كل شيء في الشبكات الاجتماعية، وفي مقطع فيديو نشرته جورجينا رودريجيز، وهو يقدم بعض الكعك «الكوكيز» لأولاده، مع تجوله في المنزل بمظهر يقدر بحوالي ثلاثة آلاف يورو.

وفي الأعلى ارتدى البرتغالي قميصًا من جيفنشي، لم يعد متاحًا على موقع الشركة عبر الإنترنت، ولكن سعره يبلغ حوالي 500 يورو، واستخدم قميصًا من هاواي مصنوعًا من الحرير، مع تشطيبات مخططة متباينة على الأكمام، وقبة كوبية يمكن إغلاقها بالكامل باستخدام زرار من اللؤلؤ.

كما يصف الزخارف، فهي من ديور، مثل الشورت المطابق بنفس النمط والمصنوع أيضًا في إيطاليا بنسيج حريري بالكامل، وتكلف 1050 يورو، في حين أن القميص المذكور أعلاه يقدر بـ 990 يورو، ولإكمال المظهر، اختار رونالدو صندلا من ماركة دولتشي أند جابانا، مع الأحرف الأولى على القمة بجوار شعار «لوكسوري هوتيل»، الذي يصل سعره في المتاجر المتخصصة حوالي 400 يورو

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى