إنتر ميلان يرفض إغراءات برشلونة من أجل ضم لاوتارو

رفض نادي إنتر ميلان الإيطالي الإغراءات التي يحاول نادي برشلونة تقديمها لمسؤولي النيراتزوري من أجل التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، من أجل تدعيم صفوف الفريق الهجومية، إيجاد بديل للأوروجوياني لويس سواريز في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ويعاني برشلونة مؤخرًا في مركز الهجوم بسبب الإصابات التي يتعرض لها سواريز، بجانب فشل البدلاء في ذلك المركز في إثبات جدارتهم، رغم التعاقد في فترة الانتقالات الشتوية مع المهاجم مارتين برايثوايت من صفوف ليجانيس حيث خاض لعب 3 مباريات فقط مع البارسا ولم يسجل أي أهداف.

وأشارت التقارير الصحفية الصادرة الإثنين، أن إنتر رفض بالفعل العرض المقدم إليه من قبل برشلونة بضم لاوتارو في صفقة تبادلية أمام الثلاثي نيلسون سيميدو، وجونيور فيربو والكرواتي إيفان راكيتيتش، وفقًا للصحفي الإيطالي الموثوق نيكول شيرا.

ولم يكن أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر، مهتمًا بأي من اللاعبين الثلاثة، ولم يفكر بهم ضمن مخططه للموسم المقبل، على الرغم من أنه يتقبل فكرة ضم لاعبين آخرين من قبل تشكيلة برشلونة، وسط اهتمام البارسا من أجل تخفيض المقابل المادي للنجم الأرجنتيني والبالغ 111 مليون يورو.

ووفقًا للتقرير نفسه، فإن عرض برشلونة بتقديم لاعبيه الثلاثة من أجل لاوتارو، هو مجرد مفاوضات أولية، لكنه فشل في تحقيق أي تقدم بها، وسط تمسك النيراتزوري بالسعر المطلوب في اللاعب، والذي قد يقبله كأقساط، في حين يهتم إنتر باللاعب التشيلي أرتورو فيدال، من صفوف النادي الكتالوني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى