رامزي يكشف عن روتين تدريب كريستيانو رونالدو في يوفنتوس

وكالات

تحدث آرون رامزي عن روتين تدريبات كريستيانو رونالدو «الاستثنائية» في يوفنتوس، مع بقاء النجم البرتغالي في قمة مستواه بالرغم من أنه في سن الـ35.

كان رونالدو يتمتع بموسم آخر من التألق، حيث سجل 25 هدفا في 32 مباراة قبل تعليق الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا التاجي.

وفاز نجم مانشستر يونايتد السابق وريال مدريد بكل شيء، باستثناء كأس العالم، وفاز بالكرة الذهبية خمس مرات.

كان نجم آرسنال السابق، رامزي، مليئًا بالثناء لرونالدو، الذي لا يزال عليه العمل بجد في التدريب للحفاظ على معاييره العالية.

وقال للمغني وكاتب الأغاني نيال حوران خلال محادثة مباشرة على إنستجرام: “إنه رياضي استثنائي”.

وأضاف رامزي: “إنه الأول في صالة الألعاب الرياضية، ويخوض روتينه بالكامل أولاً ثم يخرج إلى الملعب. يريد الفوز في كل مباراة كبيرة، وكل مباراة صغيرة، مهما كانت، يتدرب على الركلات الحرة وأشياء من هذا القبيل والتسديدات القوية. لست بحاجة إلى أن أخبرك كم هو جيد، إنه لا يصدق، إنه واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ اللعبة”.

كما أشاد زميل رونالدو البرتغالي جواو كانسيلو، الذي يعيش الآن في مانشستر سيتي بقضاء موسم مع اليوفي، بتفاني المهاجم.

وقال: “هذا هو كريستيانو، العمل الشاق والتفاني والموهبة. كل ذلك هو ما يجعله أحد أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق. وواصل: استحق أن يفوز بالكرة الذهبية خمس مرات. ذلك بسبب العمل وتفانيه والتزامه وكل التضحيات التي قدمها. إنه رياضي رائع ومحترف حقيقي وأعتقد أنه بالنسبة لنا نحن اللاعبون الصغار، نعمة أن نتعلم منه”.

جدير بالذكر أن يوفنتوس كان يتصدر جدول الدوري الإيطالي عندما تم تعليق المنافسة، بفارق نقطة واحدة عن منافسه لاتسيو صاحب المركز الثاني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى