نجوم البريميرليج يجمعون تبرعات لدعم بريطانيا ضد فيروس كورونا

هبة سبور – وكالات

في خطوة منهم للوقوف إلى جانب المملكة المتحدة بريطانيا في حربها الحالية ضد فيروس كورونا، دشن عدد كبير من نجوم بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج) حملة من أجل جمع التبرعات لصالح بريطانيا في حربها الصعبة حالياً ضد فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وقاد هذه الحملة لجمع التبرعات قائد الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، الدولي الإنجليزي جوردان هيندرسون ومعه زميله في منتخب الأسود الثلاثة، هاري ماجواير، مدافع فريق مانشستر يونايتد، كما ضمت الحملة مهاجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، ونجم منتخب الجزائر وفريق مانشستر سيتي، رياض محرز.

وجاءت حملة التبرعات هذه امس الأربعاء 8 أبريل، بصورة شخصية ومستقلة من اللاعبين تحت مسمى (PlayersTogether) أو اللاعبون معاً، وهدفها جمع تبرعات مستقلة بعيداً عن أي جهات رسمية من أندية أو اتحادات، وذلك لدعم الخدمات الطبية البريطانية في مواجهة أزمة كورونا.

وتهدف الحملة لجمع 4 ملايين جنيه إسترليني لصالح 150 جمعية خيرية مقيدة في سجلات الخدمات الصحية الوطنية البريطانية (NHS)، والتي تعمل على مكافحة فيروس كورونا حالياً في المملكة المتحدة.

ونشر اللاعبون عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بيانا للحملة، جاء فيه: نهدف إلى مساعدة أولئك الذين يقاتلون من أجلنا على خط جبهة الخدمة الصحية الوطنية.

ونظم اللاعبون ومنهم صلاح ومحرز ما يقومون به لصالح المنظمة البريطانية الجامعة لأكثر من 150 جمعية خيرية مسجلة في الخدمات الصحية الوطنية في بريطانيا (NHS).

إغلاق