كونتي ولاعبو إنتر ميلان يوافقون على خفض رواتبهم

هبة سبور – وكالات

أبدى أنطونيو كونتي المدير الفني لفريقإنتر ميلانالإيطالي ولاعبيه استعداداهم لقبول خفض رواتبهم خلال الفترة المتبقية من الموسم، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الإيطالية «أنسا».

وفي الأيام القليلة الماضية توصل نادي يوفنتوس الإيطالي إلى اتفاق مع لاعبيه والذي ينص على تنازلهم ن رواتبهم عن شهور مارس وأبريل ومايو ويونيو، وقد يحذو إنتر ميلان حذو مواطنه اليوفي، وسط تسارع تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد المعروف اصطلاحيا بـ «كوفيد-19» في إيطاليا لتصبح من أكثربلدان تضررًا من الوباء القاتل في عموم أوروبا.

وأوضحت «أنسا» أن المفاوضات استمرت بين إدارة النيراتزوري من ناحية وبين كونتي وسمير هاندانوفيتش قائد الفريق بشأن خفض الرواتب، مضيفة أيضا أن التفاصيل الدقيقة الخاصة بمسألة الخفض تلك سيتم إنهائها ما إن تتضح الأمور المتعلقة بمسألة استئناف الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يعقد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» اجتماعا مع ممثلين من الاتحادات الكروية الـ55 الأعضاء به غدا الأربعاء، ومن المتوقع أن يوضح الاجتماع التفاصيل المتعلقة بالمواسم المحلية في الدوريات الأوروبية.

ونجح إنتر ميلان في يقدم مستويات مميزة خلال هذا الموسم، ولكن التوفيق لم يحالف «النيراتزوري» في حصد البطولات، فخرج الفريق من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج».

وينافس إنتر ميلان على بطولة الدوري الإيطالي الممتاز «سيري آ»، لكنه ابتعد في الفترة الأخيرة، بعدما تلقى العديد من الهزائم، إذ يحتل في المركز الثالث حاليًا من المسابقة المعلقة بسبب تفشي فيروس كورونا المستحدث «كوفيد – 19»، فيما يتواجد على القمة يوفنتوس ويأتي لاتسيو من خلفه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى