كونتي يتخذر قرارا نهائيا بشأن مستقبل أليكسيس سانشيز

هبة سبور – وكالات

فشل الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، في تقديم أدائه المعروف عنه منذ عدة مواسم ومع مختلف الأندية التي لعب لها في الفترة الماضية، ليبتعد المهاجم القناص عن دائرة الضوء كثيرا، بعد أن كان أحد مواليد منطقة الجزاء البارزين ودك شباك الكثيرين من حراس المرمى في أوروبا.

ويلعب سانشيز في الموسم الجاري مع إنتر ميلان، على سبيل الإعارة من ناديه الأصلي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي فضّل في الصيف الماضي خروج اللاعب للبحث عن فرصة جديدة بعد أن فشل في كل الفرص التي حصل عليها مع الشياطين الحمر.

ووفقا لعقد الإعارة بين مانشستر يونايتد فإن الإنتر يملك الحق في شراء اللاعب في نهاية الموسم حال رغبته في ذلك، لكنه لن يقدم على هذه الخطوة، كما أن الراتب الكبير للاعب إسبوعيا والذي يبلغ نحو 450 ألف يورو، يتحمل مانشستر يونايتد جزءا منه، وكان هذا شرط الإنتر للموافقة على استعارة المهاجم التشيلي.

هل يعود أليكسيس سانشيز من جديد إلى قلعة «أولد ترافورد»؟
ووفقا لصحيفة «ميرور» الإنجليزية الشهيرة، فإن إنتر ميلان يرفض تمديد استعارة أليكسيس سانشيز في الموسم الجديد، ليعود اللاعب بشكل طبيعي إلى قلعة مانشستر يونايتد «الأولد ترافورد»، مشيرة إلى أن اللاعب التشيلي عانى من فترة فشل جديدة في إيطاليا، بعد فشله الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد.

وعانى اللاعب البالغ من العمر 31 سنة من في صفوف ميلان من سلسلة من الإصابات، ولم يجد نفسه مع المدرب الإيطالي للفريق أنطونيو كونتي، الذي استقر بنهاية الموسم الجاري على الاستغناء عن اللاعب، وأبلغ إدارة النادي أنه لا يحتاج للاعب، كما أن جوسيبي ماروتا رئيس إنتر ميلان يرفض بقاء اللاعب أو ضمه نهاية الموسم بسبب الأموال الكثيرة التي أنفقها النادي عليه، ولم يستفد منه إلا بمردود قليل جدا، كما أنه لم يبدأ أساسيا في بطولة الدوري الإيطالي إلا في مباراتين فقط.

ويستعد أليكسيس سانشيز، حاليا للعودة إلى أولد ترافورد في الصيف مرة أخرى، حيث لا يزال يتبقى عامان في عقده مع النادي الإنجليزي العريق، وكشف مؤخرا النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني للفريق الإنجليزي عن ترحيبه بعودة سانشيز، ومنح اللاعب دفعة معنوية كبيرة، بتصريح قال فيه: ألكسيس سيعود في الصيف ويثبت أن الجميع كانوا مخطئين بشأنه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى