وكيل أعمال لاوتارو يكشف حقيقة اقترابه من قطبي اسبانيا

أكد وكيل أعمال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، أنه لا يوجد شيء في التكهنات الخاصة بأي من برشلونة الإسباني ومواطنه وغريمه التقليدي ريال مدريد فيما يتعلق بضم اللاعب، حتى إذا ما كانت أفضل الفرق تتطلع إلى الحصول على توقيعه.

ويقترن اسم ريال مدريد وبرشلونة بضم مارتينيز، لكن بيتو ياكي أكد بما لا يدع مجالا للشك أن اللاعب يركز على مستقبله مع إنتر ميلان، فيما أعلنها صراحة أنه تحدث مع الكثير من الناس، وأن الأندية الكبرى قد أظهرت اهتماما بالفعل بضم مارتينيز.

وقال ياكي في تصريحات أدلى بها لمحطة راديو ديل بلاتا الإسبانية: تردد أن برشلونة وريال مدريد كليهما يرغب في الحصول على خدماته، لكن بالنسبة وكأن شيئا لم يكن، وهناك أندية أخرى لا تنام الليل».

وأوضح: لم يتصل بي قط ليسألني إذا ما كانت الشائعات صحيحة أم لا، ولكنه يصب كل تركيزه على الفريق الذي يوجد بين صفوفه الآن، وعمله.

وأضاف: تحدثنا إلى الكثير من الأشخاص، لكن لا يوجد ما هو أكثر من ذلك، وحتى الآن، فإن كل من يتواصل معي ليسوا مسجلين مباشرة من قبل أندية مختلفة».

وتابع وكيل أعمال مارتينيز: لا يوجد شيء رسمي أو جاد، فمسألة أن يكون اللاعب مطلوبا في السوق شيء يحلم به أي أحد، لكنه (لاوتارو) لا يتوقع أي شيء، كل ما يرغب فعله أن يلعب ويحرز أهدافا».

وأتم تصريحاته بقوله: «تألقه المستمر يعني أن أفضل الفرق في العالم توجه بوصلتها نحوه، ونحن نأمل في أن تثمر جهوده تلك كما يستحق».

وتوصل مسؤولو برشلونة إلى اتفاق مع نظرائهم في إنتر ميلان بشأن ضم لاوتارو مارتينيز، ليكون عوضا للأوروجواياني المخضرم لويس سواريز الذي يغيب عن الملاعب بداعي الإصابة، وفقا لما نشرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية.

ولفت الشاب الأرجنتيني أنظار كشافي برشلونة بعد أهدافه الغزيرة مع إنتر ميلان في الموسم الحالي، قبل تجميد النشاط الكروي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد المعروف اصطلاحيا بـ كوفيد-19.

وقالت الصحيفة إن مارتينيز يقترب من ارتداء قميص برشلونة بعدما طلب أنطونيو كونتي المدير الفني لـ إنتر ميلان التعاقد مع فيدال لاعب وسط برشلونة.

وتصر إدارة النيراتزوري على الحصول على قيمة الشرط الجزائي المتضمن في عقد مارتينيز والبالغ قيمته 111 مليون يورو من أجل السماح له بالرحيل إلى برشلونة في الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى