لاوتارو مارتينيز لا يرغب في الرحيل عن الانتر

هبة سبور – وكالات

يعتبر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، اللاعب الذي حدده نادي برشلونة لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل 2020-2021 ومستقبل الفريق أيضا ليكون خليفة الأوروجواياني لويس سواريز، البالغ من العمر 33 عاما وهو الأمر الذي سيقلل من عدد دقائق مشاركته فوق عشب المستطيل الأخضر، ولذلك يضمن النادي الكاتالوني للاوتارو المشاركة أساسيا.

والرغم من ذلك، أكدت صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية أن لاوتارو مارتينيز نفسه مقتنع بمشروع ناديه الحالي إنتر ميلان ويريد الاستمرار معه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن لاوتارو يعتقد أنه يمكنه الحصول على ألقاب مع إنتر ميلان على المدي القصير، ولكن برشلونة فقط من يمكنه أخراجه من ميلان.

وكشفت أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يقوده المدرب الإسباني بيب جوارديولا هو الأخر يرغب في الحصول على خدمات لاوتارو، ولكن هذا الخيار مستبعدا من قبل اللاعب نفسه، وفقط برشلونة من يمكنه ضمه في حالة قام بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تقدر بـ 112 مليون يورو.

وبهذه الطريقة، بدأ برشلونة يفكر في ادخال بعض لاعبيه في الصفقة من أجل تقليل قيمة الانتقال هذه، وهناك حديث عن إدخال اللاعب جونيو فيربو فيها.

جدير بالذكر أن المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، يبلغ من العمر 22 عاما، وتألق خلال هذا الموسم 2019-2020 مع إنتر ميلان تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي في الدوري الإيطالي «الكالتشيو» قبل تعليقه بسبب تفشي وباء فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف علميا باسم «كوفيد-19»، وتمكن من تسججيل 16 هدفا وصنع 4 تمريرات حاسمة خلال 31 مباراة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى