اوباميانغ يسخر من تجديد عقده مع أرسنال

كل الدلائل باتت تؤكد أن مستقبل بيير أوباميانج، لم يعد في قلعة نادي آرسنال الإنجليزي، وأن اللاعب بصدد الرحيل عن ناديه خلال الفترة المقبلة، إلى وجهة جديدة ربما تكون برشلونة الإسباني الراغب بقوة في الحصول على توقيع المهاجم الدولي الجابوني، والذي ربطت الكثير من التقارير بينه وبين النادي الكتالوني في الشهور الأخيرة.

وفتح أوباميانج في ظل تعليق النشاط الكروي في العالم كله بسبب فيروس كورونا، في الساعات الماضية محادثة مع عشاقه والجماهير عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» تحدث خلالها معهم عن كل شيء، ورد على أسئلتهم بشان الظروف الحالية ومستقبله في قلعة المدفعجية.

وشهدت المحادثة دخول المهاجم الغاني كيفن برينس بواتينج، لاعب نادي بشكتاش التركي، وبرشلونة الإسباني في الموسم الماضي، حيث تحدث مع اللاعب بشأن تمديد عقده مع نادي آرسنال، ورد اللاعب الجابوني بشكل ساخر وغامض على هذا السؤال، مما دعم الشكوك لدى متابعيه وجماهير آرسنال في إمكانية بقائه خلال الفترة المقبلة.

ويملك المهاجم الدولي الجابوني أوباميانج حالياً من العمر 30 عاما فقط، ويتبقى له في عقده مع نادي آرسنال الإنجليزي عام واحد، وبالتالي يمكنه التوقيع لأي نادٍ بلا مقابل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تفاصيل المحادثة بين أوباميانج وبواتينج والتي كشفت نوايا الجابوني تجاه آرسنال
وخلال المحادثة بين أوباميانج والجماهير على تطبيق «إنستجرام» الاجتماعي، والتي سمح لهم خلالها بالتوجه بالأسئلة إليه على صفحته، دخل كيفن برينس بواتينج، في المحادثة وضيق الخناق على أوباميانج بسؤال حول تمديد عقده في آرسنال، وقد نقلت صحيفة «صن» البريطانية تفاصيل ما جاء في هذه المحادثة.

وتدفقت الأسئلة من الجماهير حول مستقبل اللاعب، وفي ظل ذلك قال بواتينج: إنهم [المعجبون] جميعهم يقولون إنه يجب عليك التوقيع على عقد جديد مع آرسنال.

وتدخل بواتينج لأوباميانج في المحادثة قائلاً: :هناك جماهير ترى أنه يجب عليك تجديد تعاقدك مع آرسنال، وأجاب الجابوني: أعرف، وسأله بواتينج عن المدة المتبقية في عقده الحالي، فأجاب: عام واحد.

وعندما سأله بواتينج عما إذا كان سيجدد تعاقده، أجاب أوباميانج ضاحكًا: بالطبع، بالطبع.

وسجل قائد آرسنال 17 هدفًا في 26 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويأمل الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز، في الحفاظ على خدمات مهاجمه لفترة طويلة، خاصة وأن تألقه مستمر بعدما توج هدافا للدوري الإنجليزي في الموسم الماضي رفقة ثنائي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى