جون تيري يساعد الضعفاء في الحصول على احتياجاتهم بسبب فيروس “كورونا”

انضم جون تيري، أسطورة تشيلسي الإنجليزي ومنتخب إنجلترا، والمدرب المساعد الحالي في فريق أستون فيلا الإنجليزي، لقائمة نجوم كرة القدم الذين اتجهوا للأعمال الخيرية مؤخرا ضمن أنشطة مكافحة فيروس كورونا، في ظل توقف النشاط الرياضي داخل بريطانيا وأغلب بلدان أوروبا بسبب انتشار الفيروس.

وأظهر عدد من اللاعبين والمدربين جوانب إنسانية مؤخرا، لا سيما في حملات التصدي لفيروس كورونا المستجد، الذي أودى بحياة الآلاف في القارة العجوز وسائر بلدان العالم.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن تحول تيري إلى رجل لتوصيل الخدمات للمنازل “ديليفري”، لمساعدة الضعفاء في قريته في الحصول على احتياجاتهم، كجزء من مشروع خيري اجتماعي.

وأشارت إلى انضمام اللاعب الإنجليزي الأسبق إلى خدمة “اوكشوت” للتوصيل المنزلي، التي تتكفل بإرسال المنتجات، بما فيها المواد الغذائية والأساسيات المنزلية، لمن هم في أمس الحاجة لها.

ويتم نقل تلك المنتجات من الشركات المحلية إلى أبواب الناس من قبل المتطوعين، حيث تم إنشاء هذه الخدمة مؤخرا لخلق حالة من التضامن بين الناس، خلال فيروس كورونا.

وتم تصوير مهمة تيري، التي بدأت بتسلمه المنتج المراد توصيله، ومن ثم الذهاب إلى منزل أليكس سميث، الرئيس التنفيذي لصندوق هاريسون، وهي مؤسسة خيرية لعلاج مرض الضمور العضلي.

وأبدى تيري سعادته بهذه المشاركة، التي أسهمت في رسم البسمة على وجوه الناس، حيث قال: “كنت فخورا بمساعدة صديقي جيمس ديفيز ومؤسسته أوكشوت، فهي مبادرة رائعة في خضم ما يحدث”.

وأوضح تيري أن فكرة المؤسسة ببساطة تهدف إلى الجمع بين أفراد المجتمع، الذين باتوا بحاجة للتباعد هذه الأيام، وجعل السكان يتطوعون بوقتهم للقيام ببعض الأعمال وتوصيل المنتجات إلى المنازل لهؤلاء الضعفاء الذين يحتاجون إليها.

وأكمل: “اليوم كنت جزءا من فريق التوصيل للمنازل، وأحببت مشاهدة الابتسامات على وجوه أولئك الذين يحتاجونها”.

واختتم: “كانت لحظة رائعة عند مشاهدة سميث، الذي هو بحاجة لكل الدعم منا في هذا الوقت، حيث لا يمكنه القيام بأي حدث، من أجل جمع التبرعات ومساعدة الآخرين، لذا كنت سعيدا برؤية ابتسامته وطاقته الإيجابية”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى