شيرار ينصح كين بالرحيل عن توتنهام

هبة سبور – وكالات

نصح آلان شيرار، أسطورة كرة القدم الإنجليزية، مواطنه هاري كين بالرحيل عن توتنهام هوتسبير إذا لم يحصد أي لقب في خلال 12 شهرًا.

صاحب الحذاء الذهبي مرتين كهداف الدوري الإنجليزي بلغ النهائي مرتين مع «السبيرز» في دوري أبطال أوروبا وكأس رابطة الإنجليزية المحترفة لكن لم يتوج بأي لقب.

فتحت قيادة المدير الفني السابق ماوريسيو بوكتينيو، أصبح كين أفضل مهاجم في إنجلترا، لكن بسبب النتائج السلبية للنادي هذا الموسم رحل الأرجنتيني وجاء البرتغالي جوزيه مورينيو.

البرتغالي مورينيو، مدرب مخضرم حيث حصد 25 لقبًا في مسيرته، وهناك آمال داخل إدارة دانييل ليفي، رئيس النادي في أن يحقق ألقاب لديهم.

ولم يتذوق النادي اللندني طعم الكؤوس منذ الحصول على كأس الرابطة في 2008، إذا امتد الغياب 12 عامًا، ويرى شيرار أن كين عليه أن يبحث عن ناد آخر إذا لم يحصل على الألقاب في 12 شهرًا.

وقال شيرار في تصريحات نقلها موقع «سكواكا» البريطاني: «تخميني هو إذا لم يفز بأي شيء في الاثنى عشر شهرًا القادمة عليه المغادرة».

وأكمل: «أعتقد أنه سيفعل سنة أخرى، وإذا لم يأت أي شيء فيما يتعلق بالبطولات فسيغادر».

كين الذي يقترب من العودة للتدريبات بعد إصابته في أوتار الركبة، التقارير تشير إلى أنه مرتبط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد.

فيرديناند: مورينيو لن يتركه

ومن المؤكد أن تلك الأخبار سوف تطرح من جديد في حالة فشل توتنهام في رفع أي كأس، لكن ريو فيرديناند، قائد يونايتد السابق يرى صعوبة ذلك.

حيث قال في فيديو على «إنستجرام»: «هل أتعاقد مع هاري كين الآن؟ بالطبع نعم».

وأوضح بقوله: «إذا كان لائقًا، وأراد الرحيل نأخذ هاري كين في يونايتد بنسبة 100%، لاعب رائع أنت تضمن الأهداف في الدوري الإنجليزي، هذا اللاعب يسجل الأهداف لكني لا أرى توتنهام سيتركه».

وأكمل: «مع وجود مورينيو هناك لا أراه يسمح له بالرحيل إلى مانشستر».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق