نجم توتنهام يكشف تفاصيل إيداعه في الحجر الصحي

هبة سبور – وكالات

مازال فيروس كورونا القاتل، يلقي بظلاله على كرة القدم العالمية، بعد أن تسبب في فرض عزل منزلي على عدد كبير من نجوم الكرة العالمية، كما تسبب في فرض الحجر الصحي على البعض الآخر منهم في الآونة الأخيرة.

وكان الدولي الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم توتنهام الإنجليزي، والغائب عن صفوف فريقه منذ النصف الأول من شهر فبراير الماضي، نتيجة إصابة في الذراع، واحدا من النجوم الذين خضعوا للحجر الصحي في الأيام الأخيرة، نتيجة الشك في إصابتهم بفيروس كورونا.

وفي تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي توتنهام، كشف سون هيونج مين، عن تفاصيل وضعه في الحجر الصحي لمدة شهر تقريبا ما بين كوريا الجنوبية وإنجلترا، كما تحدث عن تطورات حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها في الذراع وخضع بسببها لعملية جراحية مؤخراً.

كما تحدث سون عن فيروس كورونا القاتل وانتشاره في العالم ووجه رسالة للجماهير وعشاق كرة القدم في ظل توقف كل البطولات والمنافسات في الساحرة المستديرة حالياً.

سون هيونج مين يكشف تفاصيل وضعه في الحجر الصحي بسبب كورونا
وحول تفاصيل وضعه في الحجر الصحي، قال سون هيونج مين للموقع الرسمي لنادي توتنهام، إنه لا يشعر بالغضب لهذا الأمر، ويحترم القواعد الصحية والاحترازية في ظل الوضع الصعب الذي يعيشه العالم حاليا مع فيروس كورونا القاتل.

وقال سون: لقد كنت في كوريا الجنوبية وبدأ انتشار المرض بشكل ملحوظ، وخضعت للحجر الصحي لمدة أسبوعين في بلادي، ولدى عودتي إلى إنجلترا دخلت الحجر الصحي في لندن لمدة 14 يوما أيضاً.

وتابع سون هيونج مين، موجهاً رسالة بين السطور لكل الجماهير في ظل انتشار كورونا: لقد كنت حذراً وأخشى على نفسي ونفذت تعليمات الأطباء كلها، وهذا مهم جداً للجميع أن يلتزموا به في الفترة الحالية.

وأضاف: بالطبع كلنا كلاعبين نفتقد كرة القدم والمباريات حاليا، ولكن الآن وفي هذه اللحظة الفارقة كرة القدم ليست مهمة، ويجب التركيز على الصحة وأن نتجنب هذا الفيروس، فكلنا في حاجة للبقاء في أمان، قبل أي شيء آخر.
سون هيونج مين يوضح تطورات حالته الصحية بعد جراحة الذراع
وحول حالته الصحية بعد الجراحة التي خضع لها مؤخراً، في ذراعه، قال سون هيونج مين: أواصل أداء برنامجي التأهيلي من أجل العودة سريعا بشكل جيد، وأشعر بتحسن كبير في حالتي حالياً.

وكان سون هيونج مين، قد خضع لعملية جراحية في ذراعة اليمنى، نتيجة الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة آستون فيلا التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وانتهت بفوز توتنهام 3-2.

وقال سون: أصبت في لعبة مشتركة بعد نحو نصف دقيقة من انطلاق المباراة، وأكملت المباراة للنهاية رغم شعوري بالألم لرغبتي في مساعدة زملائي.
اقرأ أيضاً: تقارير: برشلونة يعرض على باريس سان جيرمان 4 لاعبين لاستعادة نيمار

وأضاف: وبعد المباراة ذهبت لإجراء أشعة، وكانت النتيجة محزنة لي بعدما تأكد حاجتي لجراحة في الذراع وأنني سأغيب لنحو شهرين، ولكن مر الآن أكثر من شهر على الجراحة، وأواصل التأهيل للعودة بأفضل صورة عقب استئناف النشاط.

يذكر أن سون هيونج مين شارك هذا الموسم مع توتنهام في 21 مباراة بالدوري الإنجليزي، و6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، وسجل خلالها 14 هدفًا وصنع 9 تمريرات حاسمة لزملائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق