مارتينيلي يتحدث عن اهتمام ريال مدريد بخدماته

قبل بضعة أشهر، قفزت شائعة اهتمام نادي ريال مدريد بضم اللاعب البرازيلي الشاب جابرييل مارتينيلي، لؤلؤة فريق آرسنال الإنجليزي الذي يمتلك من العمر 18 عاما فقط.

بالرغم من سن البرازيلي المبكر إلا أنه تمكن خلال الموسم الحالي 2019-2020 في التألق بشكل لافت مع «الجانرز» في الدوري الإنجليزي الممتاز، مسجلا 10 أهداف وقام بصناعة 4 تمريرات حاسمة، وهو الأمر الذي جذب أنظار الأندية الكبرى في أوروبا رغبة في الحصول على خدماته.

ومع ذلك، من الواضح أن جابرييل مارتينيلي يريد الاستمرار في معقل «الإمارات» رفقة آرسنال، النادي الذي منحه فرصته العظيمة للظهور والتألق، وبالإضافة إلى ذلك، يعترف أنه يشعر بسعادة كبيرة بالعمل تحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا…

وخلال حواره مع مجلة «فور فور تو» الإنجليزية تحدث مارتينيلي عن اهتمام ريال مدريد به كاشفا عن أحلامه مع آرسنال، قائلا: «اهتمام ريال مدريد؟.. أريد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والعديد من الألقاب الأخرى من أجل جعل مشجعي آرسنال سعداء للغاية».

وتابع مدحه لناديه اللندني: «إن جمهور آرسنال يستحقون كل ما هو أفضل، وليس فقط المشجعين ولكن موظفي النادي بالكامل، أود أن أعيد للنادي شيئا بعد كل ما فعلوه من أجلي حتى الآن. ونتيجة لذلك، أريد أن أصبح أسطورة المدفعجية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق