ماسون ماونت يعتذر لإدارة تشيلسي بعد خرقه للحجر الصحي الذاتي

في تصرف غير مسئول، قام ماسون ماونت نجم خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي بكسر فترة الحظر المفروضة على لاعبي الفريق بسبب تفشي فيروس كورونا المستحدث «كوفيد – 19»، وذلك بعدما قام بلعب الكرة مع بعض أصدقائه في أحد الأماكن العامة.

وتمت مشاهدة ماسون ماونت مع صديقه المقرب، ديكلان ريس لاعب نادي وست هام يونايتد، وهما يلعبان كرة القدم في أحد المراكز في العاصمة الإنجليزية، لندن، يوم الأحد الماضي.

وخلال الأيام الماضية، اتبع لاعبو تشيلسي إرشادات الحكومة البريطانية، بضرورة عزل أنفسهم في المنزل لمدة 14 يومًا، بعد تأكد إصابة زميلهم كالوم هودسون أودوي بفيروس كورونا المستحدث، ليكون بذلك أول حالة بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتم إغلاق مركز كوبهام للتدريبات، والخاص بنادي تشيلسي، مع فرض حجر صحي ذاتي على جميع اللاعبين والطاقمين الفني والإداري، ومن المتوقع أن يعود الفريق إلى التدريبات في الثالث والعشرين من مارس الجاري.

وحسب شبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية، فإن مسئولي تشيلسي قاموا بتوبيخ ماسون ماونت، وتذكيره بالمسئولية التي تقع على عاتقه، وأن اللاعب تواصل معهم هاتفيًا للاعتذار عن تلك الواقعة.

وخلال الفترة الماضية، كان لاعبو تشيلسي ينشرون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الطرق التي يتبعونها من أجل الحفاظ على لياقتهم البدينة أثناء تواجدهم في منازلهم.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز تعليق منافسات «البريميرليج» حتى الرابع من إبريل المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا المستحدث، وخوفًا من انتشاره بشكل أكبر في إنجلترا.

زر الذهاب إلى الأعلى