فرانك لامبارد يكشف آخر تطورات حالة كالوم هودسون المصاب بكرونا

حالة قلق عارمة يعيشها الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما توقفت المسابقة على مدار الفترة الأخيرة، بعد أن تفشى وباء كورونا، وتسبب في تعليق بطولة الدوري حتى الثالث من أبريل المقبل.

وظهرت العديد من الحالات في الدوري الإنجليزي، كان أبرزها ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، بالإضافة إلى كالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي، فهو أول لاعب يصاب بفيروس كورونا.

كما أن هناك 3 لاعبين مشتبه فيهم داخل فريق ليستر سيتي الآن، حيث يتواجد الجميع في حجر صحي، منعًا لتفشي المرض بين كافة اللاعبين.

وكشف فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي عن تطورات حالة كالوم هودسون أودوي، خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي، بعدما خضع لفحص طبي، وتبين أن اللاعبين يعاني من فيروس كورونا.

وبعدها أغلق تشيلسي مركز التدريب مع مطالبة كل لاعبي الفريق الأول والجهاز التدريبي بالعزل الذاتي كإجراء احترازي.

آخر تطورات حالة هودسون أودوي
وأوضح لامبارد أن أودوي ابن الـ 19 عامًا، بدأ يتعافى بشكل رائع من إصابته بفيروس كورونا المستجد، والمعروف باسم «كوفيد-19».

وقال المدير الفني: «سعيد للغاية بحالة كالوم في الفترة الأخيرة، لقد تعافى، ويشعر بأنه أصبح طبيعيًا، وهو الأمر الذي نود أن نسمعه جميعًا».

وأردف: «أنا على يقين كامل أنه لن يكون بوسع الجميع التعافي من هذا الفيروس، لذا أطالب مجتمع كرة القدم والرياضة بمواصلة التصرف بشكل مسؤول والتفكير في صحة الآخرين وهو الأمر الضروري».

هودسون أودويهودسون أودوي

وواصل المدير الفني قائلًا: «لا نعرف متى ستعود منافسات كرة القدم الرسمية، لكن ليس هناك ما يدعو للقلق كثيرا بخصوص هذا الأمر في التوقيت الحالي».

كما أشار إلى أن الجميع في الوقت الحالي يفتقد كرة القدم، لكن الأهم التصرف بمسؤولية تجاه الأمر حتى لا يتسبب في وجود أي ضرر للمجتمع.

وكان تشيلسي في وقت سابق قد أعلن إعادة فتح مركزه التدريبي لكل اللاعبين الذين لم يخالطوا هودسون أودوي عن قرب خلال الفترة الأخيرة، حتى لا يكن عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى